اخبار برشلونة اليوم - كيف ينجو زيدان من مأزق الإصابات في السعودية ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين عن قائمة التي تواجد في المملكة العربية السعودية من أجل خوض مباريات كأس السوبر الإسباني.

ويلعب ريال مدريد مساء الأربعاء أمام فالنسيا في نصف النهائي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة على أمل الظهور في النهائي يوم الأحد المقبل ومواجهة الفائز من لقاء الخميس بين واتلتيكو مدريد.

وشهدت قائمة زيدان الكثير من الغيابات الهجومية والتي أبرزها الثلاثي وكريم بنزيمة وايدين بينما تواصل غياب الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة وخاض على أثره لعملية جراحية في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا..لماذا يتفوق ريال مدريد على برشلونة في “الصفقات البرازيلية”

حل وحيد في الهجوم:

يمتلك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان القليل من الخيارات لتعويض الغيابات في الهجوم حيث لا يقتنع لمدرب بمنح الفرصة للاعب الشاب .

وينتظر أن يحصل الصربي على فرصة المشاركة بصفة أساسية في مواجهة فالنسيا في ظل غياب كريم بنزيمة.

صاحب الـ21 عاما انضم لريال مدريد قادما من اينتراخت فرانكفورت في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو ولم يحصل على الفرصة بسبب تواجد لاعب بقيمة الفرنسي كريم بنزيمة في خط المقدمة.

ولم يسجل يوفيتش سوى هدفا وحيدا فقط لريال مدريد هذا الموسم.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..

Android

IOS

خيارات قليلة في الوسط:

إلى الوسط الهجومي ينتظر أن يبحث زيدان عن الحلول لكن المرشح للمشاركة بصفة أساسية هو اللاعب الذي يحظى بثقة المدرب الفرنسي في الفترة الماضية.

ويتوقع أن يفاضل زيدان بين وخاميس رودريغيز ورودريغو غوس ولوكاس فاسكيز لاختيار لاعب من بين الرباعي للمشاركة بصفة أساسية في مركز الجناح الأيمن وان كان المرشح الأكبر هو لاعب سانتوس السابق وذلك رغم تراجع أداء اللاعب البرازيلي الشاب في الفترة الماضية.

غياب خاميس وفاسكيز لفترة طويلة وفقدان الثقة في ابراهيم دياز أمور سوف تدفع زيدان للمفاضلة بين الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو فقط بينما الغلبة ينتظر أن تكون لرودريغو لكونه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن بينما لم ينجح فينيسيوس عندما شارك في هذا المركز ويجيد بشكل أكبر اللعب في الجناح الأيسر.

زيدان يمكنه كذلك الاعتماد على الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو معا في حال قرر عدم الاعتماد على إيسكو لكنه خيار غير منتظر من قبل الفرنسي الذي يمنح إيسكو الثقة كاملة في الفترة الماضية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق