اخبار برشلونة اليوم - قذائف برشلونية .. أمنيات العام الجديد تصطدم بالجهبذ فالفيردي !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قذائف برشلونية فقرة خاصة يقدمها سبورت 360 لمشجعي من خلال مقالات تتحدث بصوتهم وفي المقابل، هناك فقرة أخرى “بالملكي” خاصة لمشجعي

سبورت 360 – عام جديد وأمنيات كبيرة لدى مشجعي فريق نادي برشلونة الإسباني لحصد الألقاب وستكون الأعين مركزة على بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستنطلق بعد أيام قليلة في المملكة العربية السعودية.

فشل في تحقيق سوى لقب وحيد في الموسم الماضي، وهو الدوري الإسباني، وذلك عقب خسارة كأس ملك إسبانيا في المباراة النهائية أمام فالنسيا، وتوديع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي على يد الإنجليزي بعد هزيمة ثقيلة في ملعب أنفيلد برباعية نظيفة.

من المؤكد أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام وإنهاء 4 سنوات عجاف غابت فيها الكأس ذات الأذنين عن خزينة النادي الكتلوني، كما يأمل أنصار البلوجرانا استمرار الهيمنة على لقب الدوري الإسباني وتحقيق بقية الألقاب: كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ثم السوبر الإسباني مرة أخرى والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

إلا أن كل هذه الأحلام تتحطم عندما تتذكر أن هناك رجل يُدعى إرنستو على رأس العارضة الفنية في ! .. مدير فني لا يفقه شيئاً في كرة القدم .. يدفع بأنطوان في مركز الجناح الأيسر، ويُفضل على في وسط الملعب (ما لم يكن هناك توجه معين من الإدارة فيما يتعلق بنسبة المشاركة)، ويستنزف طاقات في قلب الدفاع !.

أحلام جماهير برشلونة تصطدم بعبقرية فالفيردي والأمل في ميسي

لا يمكنك أن تأمن أبداً أن يواصل برشلونة مشواره في أوروبا بأمان .. فهناك أزمة كبيرة على مستوى المباريات خارج الأرض، وظهرت أخيراً في الديربي ضد إسبانيول .. صحيح أن اللعب منقوصاً من لاعب لمدة 15 دقيقة يؤثر سلباً، ولكن في المجمل، هناك معاناة بالنسبة لبرشلونة في المعركة الرئيسية في وسط الملعب “أم المعارك” نتيجة تقدم راكيتيتش وبوسكيتس في العمر وثقلهم في الملعب، بالإضافة إلى تراجع مستوى ، الذي تشعر وكأنه فقد شيئاً من الشغف الكروي الذي أتى به من أياكس الهولندي !.

نجاحات برشلونة هذا الموسم تتوقف بشكل كبير على إبداعات لأن قيام المدير الفني بدوره في مساعدة الفريق وقت الأزمة ميؤوس منه ! .. ويحتاج البرغوث الأرجنتيني للتألق لحصد الكرة الذهبية السابعة والتي هي إحدى أمنيات محبي برشلونة وليو بطبيعة الحال، كما يأمل محبو البرسا في حصول ميسي أيضاً على لقبي البيتشيتشي والحذاء الذهبي الأوروبي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق