اخبار برشلونة اليوم - جوارديولا: أُفضل لعب الجولف عن تدريب مانشستر يونايتد أو ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أكد بيب جوارديولا، المُدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على استحالة تدريبه لفريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو الإسباني، مؤكداً على تفضيله لعب الجولف عن مهمة التدريب في هذين الناديين.

وقال جوارديولا، في تصريحات صحفية نقلها موقع جول، :”بعد تدريب السيتي لن أُدرب اليونايتد، الأمر أشبه بأني لن أدرب أبداً نادي ريال مدريد، بالتأكيد لا”.

جوارديولا يؤكد استحالة تدريبه لليونايتد أو الريال وذلك بعد تدريبه لغريميهما 

وأجاب المُدرب الكتالوني على السؤال إذا ما كان سيُعيد النظر في هذا الأمر لو كانت فرصة التدريب في أحد هذين الناديين الكبيرين هي الوظيفة الوحيدة المُتاحة له قائلاً :”سأكون في جزر إذا لم يكن هناك عروض، ربما ليس المالديف لأنهم لا يملكون ملاعب للجولف”.

يُذكر أن جوارديولا قد أمضي سنوات تدريبه الأولى مع فريقه الذي برز فيه اسمه كلاعب نادي ، ونجح المُدرب الكتالوني في صُنع أسلوب مميز له جعله في أعين الكثير من عُشاق كرة القدم مُدرب في العالم خلال الفترة الحالية.

 وانتقل من بعد ذلك لتدريب العملاق بايرن ميونخ محققاً مع عدد الإنجازات المحلية و الأوروبية، لتصل مسيرته لمحطته الحالية مانشستر سيتي الذي حقق معه الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي لمرة، وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق