اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة.. غمزة ديمبيلي واتفاق فيدال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 –  بدأ يعمل على التفكير في سد ثغرات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض اللاعبين الذين من الممكن أن يرحلوا عن الفريق.

و في الوقت ذاته ظهر عثمان على سطح الأحداث في برشلونة بعدما أثار الجدل عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ديمبيلي يثير الجدل بغمزة إلى

أثار النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني الجدل بسبب غمزة غمزها لليفربول الإنجليزي عبر منصات التواصل الاجتماعي وفقاً لما أوردته صحيفة آس الإسبانية.

ونشر أحد مشجعي ليفربول عبر حسابه بشبكة التواصل إنستجرام صورة ” معدلة ” لديمبيلي يرتدي فيها قميص الريدز ، صورة لم تكن لتصل للصحافة الرياضية في إنجلترا وإسبانيا ما لم يُعجب لاعب بها.

و ضغط ديمبيلي على زر الإعجاب في إنستجرام في إشارة واضحة على إعجابه بالصورة التي يظهر فيها بقميص ليفربول ، ليثير الجدل بشأن مستقبله في الفترة المقبلة.

برشلونة

برشلونة

يتوصل لاتفاق مع ويقترب من مغادرة برشلونة

أكدت مصادر صحفية إيطالية توصل النجم التشيلي ، لاعب وسط برشلونة، لاتفاق مع ، من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا أن فيليسيفيتش وكيل أعمال فيدال يتواجد حالياً في إيطاليا، حيث كان متواجداً في مباراة فيورنتينا وبولونيا، وبجانب ذلك التقى مع إدارة الإنتر وتم الاتفاق بينهما.

ووفقاً للاتفاق وما نشره شيرا فإن عقد فيدال مع الإنتر يمتد حتى عام 2022، وبراتب سنوي يبلغ 4 ملايين ونصف المليون يورو، وسيصبح ستة ملايين يورو ابتداءً من شهر يونيو.

برشلونة

برشلونة

لاعب في الدوري الإسباني لشهر ديسمبر

فاز الأوروجوياني مهاجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر ديسمبر المقدمة من رابطة أندية بفضل المستوى الرائع الذي ظهر عليه.

وحصل سواريز على الجائزة لكونه اللاعب الأكثر حسماً خلال الشهر الماضي والأخير من عام 2019، علماً أن زميله هو من توج بالجائزة في الشهر السابق.

وتمكن المهاجم الأوروجوياني من تسجيل 3 أهداف وصنع 7 أهداف آخرين خلال 6 مباريات خاضها في شهر ديسمبر الماضي، أي انه ساهم بتسجيل 10 أهداف، وبالطبع كان له دور حاسم في معظم انتصارات برشلونة.

أداما نجم ولفرهامبتون الإنجليزي

أداما نجم ولفرهامبتون الإنجليزي

برشلونة يرغب في استعادة أداما تراوري

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن نادي برشلونة الإسباني يرغب بشدة في التعاقد مع لاعبه السابق أداما تراوري نجم ولفرهامبتون الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة أنضم للأندية الراغبة في التعاقد مع أداما تراوري في الصيف القادم، وسط اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وليفربول بضمه.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة عليه التفاوض سريعاً مع إدارة الولفز حول استعادة أداما تراوري من جديد، خاصةً وأن السيتي وليفربول سيفعلان كل شيء من أجل الظفر بخدماته.

برشلونة

برشلونة

برشلونة يتطلع لضم رومانيولي لتعويض توديبو

أفادت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني قد يقدم عرضاً متأخراً لنادي أيه سي ميلان الإيطالي في يناير الجاري لضم قلب الدفاع أليسيو رومانيولي، وذلك في إطار سعي الكتلان لتقوية دفاعاتهم.

سيكون رومانيولي أحد خيارات مُدرب برشلونة في مركز قلب الدفاع إلى جوار المُخضرم ، وكيلمان لونجليه و مواطنه صامويل أومتيتي، بالإضافة إلى الشاب رونالد أراوخو.

وذكرت التقارير أن رومانيولي يُمكن لبرشلونة أن يعتمد عليه في مركز الظهير الأيسر الذي واجه الفريق مشاكل فيه الفترة الأخيرة، وخاض اللاعب الإيطالي الدولي أكثر من 160 مُباراة له مع ميلان على الرغم من أن عمره لم يتجاوز الرابعة والعشرين، الأمر الذي يُشير إلى امتلاكه ميزتي الخبرة و حيوية الشباب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق