اخبار برشلونة اليوم - خليفة فالفيردي.. انقسام داخل برشلونة لاختيار قائد ميسي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لا يزال أرنستو على رأس الإدارة الفنية لنادي الإسباني، ولا يزال تحت مرمي نيران الجماهير والصحافة، وسط مطالبات جماهيرية قوية برحيله وتعويضه بمدرب أخر أكثر طموحاً، وأكثر قدرة على استغلال الإمكانيات التي يتميز بها العملاق الكتالوني.

واستهل برشلونة مشواره عقب العودة من أجازه العطلة الشتوية بخسارة نقطتين ثمينتين في “ديربي كتالونيا” أمام جاره وغريمه إسبانيول متذيل الترتيب، ليقدم أرنستو فالفيردي ولاعبوه، هدية أعياد الميلاد لصاحب المركز الثاني .

وبحسب تقارير صحفية بجريدة ” ال موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الإدارة الفنية ل برشلونة ترشح أسم الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، وهي فكرة تحظى بموافقة من بارتوميو رئيس نادي برشلونة، لكن هناك شك حول ما إذا كانت الجماهير ستتجاوز عنه الآراء والتصريحات التي أدلى بها سابقاً ضد النادي الكتالوني أم لا.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن بعض المسؤولين يدعمون خيار بوتشيتينو والهولندي “رونالد كومان” أيضاً، ولكن البعض الآخر يرى أن الإسباني “روبرت مارتينيز” المدير الفني ل منتخب بلجيكا الحالي سيكون خياراً جيداً، وهو ما يؤكد أنه لا يوجد اسم يحظى بالإجماع حتى الآن.

وأضاف التقرير، مدرب برشلونة المستقبلي يجب أن يكون إلى جانب كونه مدرباً ممتازاً، يجب أن يكون شخصاً قادراً على إدارة غرفة الملابس واستغلال الترسانة البشرية للفريق، خاصة وأن فالفيردي كان مسؤولاً عن غرور واستهتار اللاعبين خلال الموسمين الماضيين بسبب شخصيته الضعيفة، وأن يكون قادراً على التعامل مع لاعب برشلونة التاريخي .

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق