اخبار برشلونة اليوم - فيدال ينافس ميسي ويتفوق على سواريز في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يوضح الإضافة الهجومية المهمة التي يقدمها النجم التشيلي أرتورو في خلال الموسم الحالي.

ولا يشارك فيدال بشكل منتظم في برشلونة، ويعوّل عليه المدرب في الشوط الثاني خلال معظم المباريات، مما جعله يطالب بالرحيل خلال الميركاتو الشتوي وسط اهتمام بالحصول على خدماته.

ورغم توتر العلاقة بين فيدال وإدارة في الآونة الأخيرة، إلا أن اللاعب يقدم أداء ممتاز كلما تم الاعتماد عليه، وتوضح الأرقام أنه يتفوق على المهاجم الأوروجوياني لويس تهديفياً، كما أنه ينافس أيضاً.

فيدال يملك ثاني معدل تهديفي في برشلونة

وتمكن فيدال من تسجيل 6 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم خلال 568 دقيقة خاضها فقط، بمعدل هدف كل 94 دقيقة، ويتفوق في ذلك على زميله سواريز الذي سجله 11 هدفاً خلال 1666 دقيقة، بمعدل هدف كل 116 دقيقة، رغم ان النجم التشيلي يلعب في محور خط الوسط وليس مهاجماً.

وبالطبع يملك ليونيل ميسي أفضل معدل تهديفي في الفريق بواقع هدف كل 90 دقيقة، حيث أحرز 13 هدفاً خلال 1169 دقيقة، كما أنه يتربع على صدارة الهدافين، متفوقاً على مهاجم بفارق هدف وحيد.

وتوضح هذه الأرقام مدى أهمية فيدال في برشلونة، كما تفسر سبب عدم رغبة النادي في الاستغناء عنه في الميركاتو الشتوي لمصلحة إنتر ميلان، لكنها تثير أيضاً علامات استفهام حول قرار فالفيردي بعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق