اخبار برشلونة اليوم - شاهد سواريز يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر ديسمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


حصل لويس مهاجم نادي على جائزة لاعب في الدوري الإسباني عن شهر ديسمبر الماضي، وبحسب ما ذكره موقع الرسمي على الإنترنت، تألق المهاجم الأوروجواياني بشكل لافت في الشهر الأخير من عام 2019، على المستويين الفنى والتهديفي ومساعدة زملائه الأخرين فى البلوجرانا داخل الملعب، وبدأ سواريز شهر ديسمبر في منح الأسيست الأول في المباراة التي فاز فيها الكاتالونيين على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء.

 

ثم نجح سواريز في تسجيل هدف وصناعة آخر لليونيل ميسي خلال الفوز على 5-2، وفعل الأمر ذاته خلال التعادل مع ريال سوسيداد 2-2، حيث سجل هدف وصنع الآخر لأنطوان .

 

وفي آخر مباراة بالشهر سجل سواريز هدف وصنع ثلاثة أهداف خلال الفوز على ديبورتيفو ألافيس 4-1، لينهي الشهر بمجموع 3 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

 

وسيحصل على الجائزة أمام جماهير قبل بداية مباراة برشلونة وغرناطة التي ستقام يوم 19 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني. 

 

ورفض الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدورى الصينى، للرحيل عن الصيف الماضى، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية أن لويس سواريز كان لديه خيار لمغادرة برشلونة فى الصيف الماضى، بعدما تلقى عرضا مليونيا من أحد الفرق فى الصين، وعلى الرغم من أن العرض كان مغريًا للغاية، إلا أن الهداف الأوروجوانى رفضه، وفضّل الاستمرار لمدة عام آخر على الأقل فى “كامب نو”.

 

وينتهى تعاقد الأوروجوانى لويس سواريز مع برشلونة فى يونيو 2021، ولا يستبعد التجديد، على الرغم من أن ديفيد بيكهام يسعى أيضًا إلى إقناعه بالانتقال لناديه إنتر ميامي الأمريكي.

 

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من بلوغ لويس سواريز سن الـ32 عامًا، أراد اللاعب مواجهة تحدٍ جديد فى مسيرته في كامب نو لمواصلة اللعب مع صديقه ليونيل ميسى داخل برشلونة.

وتابعت أن احتمالية عودة البرازيلى نيمار إلى برشلونة وإعادة إحياء “ترايدنت” الشهير وراء قراره برفض العرض الصينى، لذلك وضع سواريز ملايين الصين خلفه، ونظر إلى السعادة التى يراها فى أسرته وعائلته الذين يعشقون كاتالونيا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق