اخبار برشلونة اليوم - رونالدو يحطم ميسي في انستغرام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رونالدو يتفوق على ميسي

يوروسبورت عربية

06 يناير

%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%

شعبية كبيرة يمتلكها النجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في وسائل التواصل الاجتماعي تفوق أي لاعب كرة قدم آخر وحتى لاعبي العالم في عام 2019 .

إذا كان هناك صراعا شرسا بين رونالدو وميسي على التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم في آخر 11 عاما حيث فاز ميسي بالجائزة 6 مرات ورونالدو 5 مرات فإن خارج الملاعب التفوق واضح للدون من الناحية التسويقية وكذلك من حيث قوة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا لشبكة سكاي فإن كريستيانو رونالدو حصل على 47.8 مليون دولار في عام 2019 من انستغرام ليصبح أكثر لاعب كرة قدم في العالم ربحا بفارق كبير عن أى لاعب كرة قدم آخر.

ويتقاضى رونالدو 34 مليون دولار سنويا من يوفنتوس أي أن أرباح النجم البرتغالي من انستغرام فقط تفوق ما يحصل عليه اللاعب من ناديه في الموسم الواحد.

اقرأ أيضا..عناوين الصحف: هدية المستقبل في ..ميسي يعاند انتر وأولاد كلوب 

وبالتحول إلى ليونيل ميسي أبرز نجوم الكرة العالمية، اللاعب الأرجنتيني حصل على 23.3 مليون دولار من انستغرام وهو مبلغ أقل من نصف ما حصل عليه رونالدو في عام 2019 الماضي.

وكان رونالدو ساهم بقوة في شعبية صديقته جورجينا رودريغيز عبر انستغرام حيث أصبح لديها 15 مليون مشترك عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير.

ويركز كلا من رونالدو وجورجينا على نشر أبرز تفاصيلهم اليومية ومشاركة المشتركين في حساباتهم بجميع المعلومات الخاصة بهم وانتقالاتهم وصور وفيديوهات بشكل مستمر وهو ما ساهم في تفوقهم على ليونيل ميسي وباقي نجوم كرة القدم.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..

Android

IOS

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق