اخبار برشلونة اليوم - تفاصيل سفر برشلونة إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تفاصيل رحلة برشلونة إلى المملكة العربية السعودية، لخوض بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة في مدينة جدة.

ويقام كأس السوبر الإسباني لأول مرة خارج إسبانيا، وبنظام جديد يشهد مشاركة أربعة فرق بنظام نصف النهائي، والفائز منهما يخوض المباراة النهائية.

ويلعب مع فالنسيا مساء الأربعاء، قبل يومٍ واحد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، والفائز في كل مباراة يلتقيان في المباراة النهائية يوم الأحد القادم.

تفاصيل رحلة برشلونة إلى المملكة العربية السعودية

ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن برشلونة سيخوض صباح الثلاثاء آخر حصة تدريبية في مركز خوان جامبر الرياضي، تحديداً في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت إسبانيا، أي في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتوجه اللاعبون والبعثة كاملة إلى المطار لركوب الطائرة المتجهة إلى جدة في الساعة الحادية ظهراً بتوقيت إسبانيا، قبل وصولهم إلى جدة في الساعة السادسة مساءً، قبل الذهاب إلى الفندق.

وسيشهد يوم الأربعاء استراحة في الصباح، قبل عقد دورة تدريبية بعد الظهر في مدينة الاتحاد الرياضية، ومن ثم مباراة مؤتمر صحفي بتواجد إرنيستو .

وستقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي حال خسر الفريق الكتالوني فإنه سيعود مباشرة إلى إسبانيا.

اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق