اخبار برشلونة اليوم - بالأرقام .. برشلونة يحقق أسوأ انطلاقه بالدوري الإسباني منذ 10 أعوام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل فريق نتائجه السلبية، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام إسبانيول فى مباراة “ديربى كتالونيا” التى جمعتهما مساء أمس بملعب “باور 8″، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “”، ليحقق أسوأ إنطلاقة منذ 12 عاماً في”الليجا”.

 

وتستعد بعثة برشلونة، للسفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، حيث يفتتح مشواره بمواجهة أتلتيكو مدريد الخميس المقبل.

 

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أن برشلونة حصد 40 نقطة في الدور الأول بمسابقة الدوري الاسباني “الليجا”، وعلى الرغم من تتويجه كبطل للشتاء، إلا أنها تعتبر الانطلافة الأسوأ في تاريخ البارسا منذ عام 2008.

 

في حين كان الرقم الأفضل لفريق برشلونة خلال تلك الفترة في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الراحل تيتو فيلانوفا عندما حصد 55 نقطة في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” في ذلك الوقت.

 

وكان فريق إسبانيول المبادر بالتسجيل عن دافيد لوبيز فى الدقيقة 23 قبل أن يرد برشلونة بهدفين عن طريق وفيدال فى الدقيقتين 50 و59 على التوالى، قبل يتمكن الصيني وو لى من تسجيل هدف التعادل لفريق إسبانيول فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى شهدت طرد فرينكى دى يونج لاعب برشلونة فى الدقيقة 75 وهو الطرد الأول في مسيرة اللاعب الكروية، ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع ، بينما بقى إسبانيول فى ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

وخاض فريق برشلونة 10 مباريات خارج ملعب “” في مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” هذا الموسم، اكتفى خلالها بتحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مثلها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق