اخبار برشلونة اليوم - كونتي يعلق على ارتباط الإنتر بالتوقيع مع فيدال وإريكسن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قام المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بالتعليق على ارتباط فريقه بالتوقيع مع الثنائي التشيلي أرتورو من ، والدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وهنالك حديث عن رغبة بالرحيل عن برشلونة ووجود قضايا بين الطرفين حول ذلك، من أجل العمل مع كونتي مرة أخرى، بينما ارتبط مع إريكسن بقوة في ظل بقاء ستة أشهر على انتهاء عقده.

وتواجد كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد قبل يومٍ واحد على قمة الجولة 18 من الدوري الإيطالي، والتي تجمع نابولي مع إنتر ميلان على ملعب “سان باولو”، وأجاب من خلاله على أسئلة الصحفيين حول صفقتي فيدال وإريكسن، بقوله “لا أتحدث عن سوق الانتقالات أو لاعبي الفرق الآخرى، احتراماً للفريق الحالي بالتأكيد، هنالك طرق مختصرة لتحقيق النجاح وقد جلبنا لاعبين قادرين على المنافسة على مستوً أعلى، لذلك لا نستطيع تغيير الفريق كل يوم، لقد فهم كل واحد منا أننا بحاجة إلى رفع المستوى بشكلٍ فردي، لذلك ننمو معاً كفريق واحد، وهذا يستغرق بعض الوقت”.

كونتي يتحدث عن قمة نابولي وإنتر ميلان

وتطرق المدرب الإيطالي إلى القمة، بقوله “ستكون المباراة صعباً، الجميع يعرف من هو نابولي، يمكننا توقع المزيد من التصميم والروح بعدما جاء جينارو جاتوزو، هذا الشيء الأهم الذي يستطيع نقله إلى الفريق، الحصول على ثلاث نقاط من سان باولو سيمنحنا المزيد من الثقة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق