اخبار برشلونة اليوم - نجم برشلونة يدخل دائرة اهتمام أندية البريميرليج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يدخل الدولى الفرنسي جناح فريق الإسباني، دائرة إهتمام عدة أندية إنجليزية، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وتعتمد هذه الأندية في مساعيها للتوقيع مع صاحب الـ 22 عامًا على رغبة النادي الكاتالوني في بيعه كونه لم يُقدم المستوى المأمول منذ إنتقاله إلى البلوجرانا في صيف 2017 من بوروسيا دورتموند الألماني، وينتهى تعاقده داخل “” فى يونيو 2022. 

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “ديل ستار”الإنجليزية، إن إدارة برشلونة تفكر جدياً فى بيع ديمبيلي الصيف القادم، خاصة فى ظل عدم تأقلمه وإنسجامه مع وأسلوب لعب البلوجرانا بالإضافة إلى سلسلة الإصابات المتتالية وأخرها أوتار الركبة، ناهيك عن سلوكه خارج الملعب، والذى أثار إستياء إدارة

كان برشلونة، قد أراد إدراج عثمان ديمبيلي في العرض المُقدم لضم نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لكن لم يتم التوصل لاتفاق في النهاية بشأن الصفقة، وذلك خلال الصيف الماضي.

أضافت الصحيفة، إن برشلونة يتطلع لبيع ديمبيلي إلى أي نادٍ آخر في الصيف القادم واستثمار أموال صفقته في تقديم عرض جديد لضم نيمار.

وبناءاً عليه، وضع مانشستر يونايتد، ، تشيلسي أنفسهم في حالة تأهب قصوى تمهيدًا لاتخاذ خطوة من أجل جناح البلوجرانا.

 

ويرغب برشلونة في الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن ديمبيلي، وهو رقم في متناول الثلاثي العملاق بالدوري الإنجليزي. 

تابعت، إن عثمان ديمبيلي يحظى أيضًا باهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن ديمبيلي لعب 9 مباريات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق