اخبار برشلونة اليوم - صحف إسبانيا تلقى الضوء على سقوط برشلونة أمام اسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


 


وعنونت صحيفة “سبورت”، “عاد الديربي.. ديربي كتالونيا يستعيد قوته بتعادل مثير بين اسبانيول وبرشلونة 2 – 2″، مشيرة إلى أن الإثارة والمتعة كانا عنوان المباراة على الرغم من الفارق الشاسع الذي يفصل بين الفريقين من حيث الترتيب وعدد النقاط في مسابقة “” هذا الموسم.

 


وقالت الصحيفة أن فشل في الحفاظ على تفوقه بديربي كتالونيا في الوقت الذي رفض فيه اسبانيول رفع راية الاستسلام وأدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 


 

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فعنونت، “الديربي النقي”، وقالت برشلونة أن توج بلقب “بطل الشتاء”، بعدما حافظ على صدارة الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة متفوقاً بفارق الاهداف على غريمه التقليدي .

وخاض برشلونة 10 مباريات خارج ملعب “” في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، اكتفى خلالها بتحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مثلها.

 


وكان اسبانيول المبادر بالتسجيل عن دافيد لوبيز في الدقيقة 23 قبل أن يرد برشلونة بهدفين عن طريق وفيدال في الدقيقتين 50 و59 على التوالي، قبل يتمكن وو لي من تسجل هدف التعادل لفريق اسبانيول في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعب برشلونة في الدقيقة 75، رفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع ريال مدريد، بينما بقى إسبانيول في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

 

 

 


 


 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق