اخبار برشلونة اليوم - دي يونج يتجرع مرارة الطرد أمام إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – حصل الهولندي ، نجم ، على أول بطاقة حمراء في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك خلال مباراة الديربي أمام إسبانيول.

وكان إسبانيول قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 25، لكن برشلونة عاد للمباراة في الدقيقة 50 بأقدام ، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58.

دي يونج يتعرض للطرد في مباراة برشلونة اليوم:

وبعدما حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 66، عرقل دي يونج أحد لاعبي إسبانيول في الدقيقة 75 ليُشهر حكم اللقاء كارلوس ديل سيرو غراندي، البطاقة الحمراء في وجهه ليترك برشلونة بنقصٍ عددي في الدقائق الأخيرة.

وهذه هي البطاقة الحمراء الأولى التي يتلقاها دي يونج في مسيرته الكروية، إذ لم يسبق له أن تعرض للطرد في أي مباراة مع آياكس أمستردام والمنتخب الهولندي.

ويُعد دي يونج هو اللاعب الرابع الذي يتعرض للطرد في صفوف برشلونة خلال الموسم الحالي، إلى جانب كليمون لونجليه ورونالد أراوخو وعثمان .

وتعود المرة الأخيرة التي تعرض فيها 4 لاعبين (أو أكثر) للطرد في موسم واحد بصفوف الفريق الكتالوني، إلى موسم 2011/2012، أما آخر مرة طُرد فيها 4 لاعبين أو أكثر في مرحلة الذهاب، فكانت في موسم 2003/2004.

ويُعد فرينكي دي يونج، أول لاعب هولندي يتلقى بطاقة حمراء مع برشلونة في مباراة بالدوري الإسباني منذ إدغار دافيدز ضد أتليتيكو مدريد في 15 فبراير 2004.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق