اخبار برشلونة اليوم - إسبانيول ينتزع تعادلاً قاتلاً أمام برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التعادل يحسم ديربي كاتلونيا

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 يناير

%D8%A5%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%

حسم التعادل  بهدفين لكل فريق ديربي كاتلونيا الذي جمع إسبانيول بضيفه ، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحل الفريق الكاتلوني ضيفا ثقيلاً على إسبانيول في ملعبه ملعب باور 8، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الليغا.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..

Android
IOS

وبهذه النتيجة رفع رصيده إلى النقطة 40 ليُشارك الصدارة، بينما رفع إسبانيول رصيده للنقطة الحادية عشر في المركز الأخير.

دعونا نلقي نظرة على أبرز الدروس المستفادة من ديربي كاتلونيا…

سيطرة سلبية من أصحاب الأرض: 

شهدت النصف ساعة الأولى انحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت، مع أفضلية في الاستحواذ والسيطرة من جانب الفريق الكاتلوني. بعد ذلك تحولت كفة السيطرة إلى أصحاب الأرض، ولكنها كانت سيطرة سلبية، حيث اصطدم بتسرع لاعبي في إنهاء الهجمات وخاصة الثنائي جوناثان كاييري واوسكار ميليندو.

الضغط جعل لاعبو البرسا لا يستطيعون أن يمرروا الكرة لأكثر من كرتين، بل شاهدنا تشتيت للكرة من لاعبيه، في مشهد غير مسبوق للفريق العملاق، حتى جاءت الدقيقة 56 والتي شهدت تسجيل أصحاب الأرض هدفاً رائعًا برأسية من دافيد لوبيز سيلفا.

برشلونة يُعاني في الخطوط الخلفية:

واصل برشلونة استقبال الأهداف بغرابة هذا الموسم فاستقبلت شباك البرساا الهدف رقم 22 وهو رقم كارثي، حيث كان هناك عدم تركيز من كليمونت لينغليت وجيرارد وكان هذا وضحًا في لقطة الهدف.

اقرأ أيضاً:  أخبار ريال مدريد: بلبلة حول شقيق مبابي.. وزيدان يرفض التعاقدات

هذه الأخطاء تؤكد أن المدرب الإسباني المدير الفني للفريق لم يجد التوليفة الدفاعية المُناسبة للفريق الكاتلوني حتى الآن.

للديربي حسابات خاصة:

مرة أخرى يثبت الديربي أنه له حسابات خاصة بعيداً عن نتائج الفريقين قبل خوض هذه المباراة، ويدخل كل طرف المباراة بحسابات ودوافع مختلفة، على رغم من اختلاف وضعية الفريقين، حيث كان البرسا يحتل الصدارة بجانب ريال مدريد قبل خوض هذه المباراة، بينما يحتل إسبانيول المركز الأخير في جدول ترتيب الليغا.

إثارة الشوط الثاني: 

قلب فريق برشلونة الطاولة على أصحاب الأرض في الشوط الثاني واستطاع تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات إسبانيول، وسجل المهاجم هدف التعادل لفريقه قبل أن يُسجل البديل الناجح “ارتورو ” هدف التقدم للفريق الكاتلوني، قبل أن يتمكن وو لي من تسجيل هدف التعادل للضيوف.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق