اخبار برشلونة اليوم - أرقام قياسية تنتظر برشلونة في مباراة اليوم ضد إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يحتضن ملعب مساء اليوم السبت مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما عندما يحل إسبانيول ضيفاً على المتصدر في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة للفوز في أول لقاء رسمية في بداية العام الجديد والحفاظ على صدارة بطولة الدوري الإسباني ، في الوقت الذي يبحث به إسبانيول عن وقف نزيف النقاط في المباريات التي يخوضها في الديربي.

ولم يفز إسبانيول بأي من آخر 20 مباراة ضد برشلونة في الدوري الإسباني ، محققاً 16 هزيمة وأربع تعادلات ، فيما جاء آخر فوز له في ديربي كتالونيا في شباط / فبراير من عام 2009 في كامب نو (1-2).

نادي إسبانيول

أرقام قياسية سيحققها برشلونة في حال فوزه على إسبانيول.

وحقق برشلونة قبل انطلاق مباراة الليلة 99 انتصاراً ضد اسبانيول في تاريخ الدوري الإسباني ، مما يعني إنه سيصل إلى 100 انتصار في حال فوزه اليوم ، لكن ما زال الفريق الأكثر فوزاً على إسبانيول برصيد (103).

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد خسر نادي برشلونة مباراته الأولى في العام الجديد مرة واحدة فقط خلال السنوات الـ 14 الأخيرة ، عندما سقط بنتيجة هدف دون مقابل خلال مواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في يناير لعام 2015.

وسجل 22 هدفاً في 25 مباراة ضد اسبانيول في الدوري الإسباني ، وبالتالي يعتبر الأرجنتيني هداف في تاريخ ديربي كتالونيا بالليجا ، أي بضعف عدد أهداف ثاني أكثر الهدافين (سيزار رودريجيز) الذي سجل 11 هدفاً.

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق