اخبار برشلونة اليوم - مورينيو يخطف هدف الكتلان.. نيمار يعود وتوديبو يقترب من ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 يناير

%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%

نرصد لكم أبرز أخبار برشلونة وما تداولته الصحف العالمية صبيحة اليوم السبت..

– إصرار.. قالت شبكة “سكاي سبورتس” إن المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، وصل إلى إسبانيا لإجراء مفاوضات حول ضم لاعب برشلونة، جان كلير توديبو (20 عامًا)، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي ونقل إداري الروسونيري حرص النادي على الإتيان بتوديبو ومنحه فرصة في النصف الثاني من الموسم لإصلاح دفاعات الفريق.

– العودة.. فيما سيكسر الدولي البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، عقده الصيف المقبل بحسب إفادة من يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والتي قالت إن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا سيدفع بالتنسيق مع برشلونة مبلغ 180 مليون يورو لفسخ تعاقده والعودة إلى الفريق الكاتالوني بموجب قانون في لوائح الفيفا.

– مزاحمة.. ونوهت يومية “ديلي ستار” الإنجليزية بأن مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، يخطط لاستقطاب ويليان (31 عامًا) من صفوف تشيلسي، وهو هدف واضح لبرشلونة منذ عامين تقريبًا ويستعد النادي للتعاقد معه بالمجّان خلال سوق الانتقالات الشتوي نظرًا لإنقضاء عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري.

–  الـ 11.. نشرت يومية “سبورت” المولية لبرشلونة، تشكيل النادي المتوقع في مباراة الديربي اليوم السبت أمام إسبانيول وجاء على النحو التالي.. (تيرشتيغن – ألبا- لينجليه – – سيرجي- - بوسكيتس- دي يونغ- ميسي- - ).

– عقد نظيف.. وأبرزت “سبورت” تقريرًا أظهر فشل إسبانيول في الفوز على برشلونة طيلة مباريات العقد الماضي في مسابقة الدوري( 16 خسارة و4 تعادلات)، إذ يعود آخر فوز لإسبانيول ضد البلاوغرانا إلى موسم 2008-2009 بهدفين لهدف واحد. بينما فاز إسبانيول منذ موسمين لكن في إطار مسابقة الكأس وكان بهدف نظيف.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق