اخبار برشلونة اليوم - غيابات بالجملة ضد خيتافي.. ماني يضع شرطًا وصفقة تبادلية لجلب بوغبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

04 يناير

%D8%BA%D9%8A%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8

نرصد لكم أبرز أخبار ريال مدريد بما ورد في الصحف العالمية عن اليوم السبت..

– بالجملة.. يغيب عن قائمة ريال مدريد في مواجهته ضد خيتافي مساء اليوم بالجولة الـ 19 من الليغا، عديد الأسماء المؤثرة في التشكيلة المدريدية على غرار إيدين وماركو ومارسيلو ولوكاس فاسكيز وخاميس رودريغيز، إضافة إلى استبعاد فني لكل من وبراهيم دياز، فيما يغيب لتراكم البطاقات.

– الـ 11.. نشرت يومية “ماركا” التشكيل المتوقع لريال مدريد في مواجهته اليوم أمام خيتافي وجاءت كالتالي.. (- ميندي- فاران- ميليتاو- كارفخال- كروس- - - - بنزيمة- بيل).

– شرط.. قالت يومية “إكسبريس” الإنجليزية إن الدولي السنغالي ولاعب فريق ، ساديو ماني، لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد الطامح في ضمه منذ الموسم الماضي، بيد أنه وضع شرطًا واحدًا لحدوث ذلك وهو تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الريدز.

– تبادل.. بوادر صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تقضي بانتقال الفرنسي بول بوغبا إلى ملعب سانتياغو برنابيو مقابل ترك إلى الفريق الإنجليزي، كان هذا ما زعمته يومية “ميرور” البريطانية والتي قالت إن ريال مدريد يُرحب بشكل كبير لإبرام الصفقة بتلك الصيغة.

– سِجِل تهديفي.. قد ينتزع صدارة لائحة السجلات التهديفية لفرق الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 1962. ويتفوق ريال مدريد منذ ذلك الحين في عدد الأهداف المسجلة بالمسابقة ويلاحقه الغريم. وفي الوقت الحالي يمتلك الميرنغي 6137 هدفًا مُتخطيًا برشلونة بهدف واحد فقط، وقد يعتلي النادي الكاتالوني اللائحة إذا ما سجّل أكثر من هدف أمام إسبانيول عصر اليوم.

– احتفال.. نشر الحساب الرسمي لريال مدريد عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة هنأت من خلالها لاعب الفريق والدولي الألماني، توني كروس، بذكرى ميلاده الثلاثين. إذ كُتب “يوم مولد سعيد لك توني كروس، لقد أتممت 30 عامًا اليوم. هالا مدريد”.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق