اخبار برشلونة اليوم - أمنيات رئيس برشلونة الثلاث في عام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أعدت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض الأمنيات الثلاث التي يأمل بارتوميو رئيس  بتحقيقها في العام الجديد ، لينهي حقبته في النادي بأفضل ممكنة.

وتبقى 18 شهراً فقط على رحيل بارتوميو عن رئاسة برشلونة، حيث تنتهي فترة رئاسته للنادي الكاتالوني في منتصف عام 2021، وهناك مجموعة من الأشياء التي يسعى لإنجازها قبل ذلك الموعد.

فوز برشلونة .. ليس فريق كرة القدم فقط

أولى وأهم أحلام بارتوميو هي تحقيق لقب دوري الأبطال على جميع الأصعدة، ليصبح أول رئيس نادي في التاريخ يحظى بهذا الشرف، فالأمر لا يقتصر فقط على فريق كرة القدم، وإنما  في الرياضات الأخرى التي ينافس بها النادي مثل كرة السلة والطائرة.

ويرى بارتوميو أن هذا الموسم هو الأنسب للنادي لكي يحقق إنجاز الفوز بلقب دوري الأبطال بالنسبة لجميع الفرق، حيث تمر جميعها بأوقات طيبة، وتملك الجودة المطلوبة لتحقيق ذلك.

  جديد لبرشلونة

كما هو الحال بالنسبة لريال مدريد الذي بدأ خطة تطوير ملعب سانتياجو برنابيو، يريد بارتوميو أن يفعل الأمر ذاته في برشلونة لكي يتم إعادة هيكلة ملعب الكامب نو مجدداً، ووضع خطة لإنجاز هذا المشروع الضخم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بارتوميو يريد زيادة مصادر دخل برشلونة، لكي ينافس الأندية التي تتلقى دعماً خارجياً من حكوماتها، ويرى أن تطوير ملعب الكامب نو هو خير وسيلة لتحقيق ذلك.

تحقيق العادلة الاجتماعية في كاتالونيا

آخر أماني بارتوميو تتعلق بالوضع السياسي والاجتماعي أكثر من الجانب الرياضي، فهو يأمل أن يحظى الشعب الكاتالوني بالحرية والعادلة التي نشبت مظاهرات بسببها في الأشهر الماضية، وقد شدد على ذلك في تصريحات عديدة، وأوضح خلالها إلى أهمية تحقيق الوفاق الاجتماعي وتعزيز الحوار من أجل تطوير إقليم كاتالونيا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق