اخبار برشلونة اليوم - نيمار يُحرج أكاديمية برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لاماسيا في ورطة

علاء الشربيني

04 يناير 2020

%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%8A%D9

يرفض نادي التخلي عن فكرة استعادة النجم البرازيلي “نيمار” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاسيما مع بند في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي يسمح للاعب البرازيلي كسر تعاقده من طرف واحد.

وينوي نيمار كسر عقده مع باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو تقريبا ليصبح الصفقة الأبرز للبلوغرانا في الصيف المقبل كما يأمل برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز من صفوف مقابل 100 مليون يورو.

ويخطط برشلونة لبيع وفيليب كوتينيو مقابل 200 مليون يورو تقريبا من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع نيمار ومارتينيز معا في خط الهجوم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

جواهر لاماسيا في خبر كان:

يبدو ان جواهر برشلونة الشاب أمثال انسو فاتي وكارلوس بيريز وأبيل رويز  لن يتمكنوا من الفوز بفرصة تحت قيادة مدرب الفريق آرنيستو أو خليفته وذلك في حال وصول نيمار ولاوتارو.

تواجد وميسي ونيمار مثلث رعب لا غنى عنه بالنسبة لأي مدرب كما إن تواجد ولاوتارو على دكة البدلاء سوف يدفع برشلونة بالتأكيد للتفكير في مصير فاتي وبيريز ورويز لاسيما مع رحيل منتظر لديمبيلي وكوتينيو.

اقرأ أيضا..نهاية عصر الغلاكتيكوس في

وفي السنوات الماضية تحولت أكاديمية برشلونة من انتاج كبار المواهب أمثال تشافي هيرنانديز واندرييس انييستا وجيرارد وليونيل ميسي إلى أكاديمية غير قادرة على منح الفريق الأول لاعب قادر على التواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني وهو امر يحرج جميع المسؤولين عن أكاديمية النادي في الوقت الحالي.

وكان فاتي قدم مستويات مميزة عنده ظهور في بداية الموسم الحالي لكن سرعان ما تحول لحبيس دكة البدلاء بالنسبة للمدرب فالفيردي بجانب كارلوس بيريز وذلك بسبب تألق الفرنسي أنتوان غريزمان في الفترة الماضية وتواجد ثنائي ناري بقيمة الأصدقاء ولويس سواريز.

ومن دون شك فإن وصول نيمار ولاوتارو مارتينيز سوف ينهي آخر أمال فاتي وبيريز ورويز في لعب دور هام في صفوف النادي الكتالوني يوما ما وهو ما قد ينهي مصير الثلاثي بالرحيل على سبيل الاعارة يوما ما على كارليس ألينيا الذي انضم لصفوف ريال بيتيس لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة أو الفرنسي جان كلير توديبو المتوقع رحيله لميلان في الشتاء الحالي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق