اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة غاضب من وكيل فيدال وكونتي ينتظره في إنتر ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر نادي بحالة من الغضب تجاه وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أرتورو ، بسبب الأزمة التي افتعلها في الفترة الماضية وقام من خلالها بمقاضاة الإدارة.

وترى الإدارة الكتالونية بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن السبب وراء ذلك هو الوكيل، فرناندو فيليتشيفيتش، والذي يحاول من خلال تلك القضية نقل التشيلي الدولي إلى بأسرع وقت ممكن.

وارتبط فيدال في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى إنتر ميلان، حيث يعد مطلبًا مهمًا للمدرب أنطونيو كونتي الذي يعلم جيدًا مدى قدراته الفنية والبدنية منذ أن كان يدربه مع يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. يُعلق على أزمة فيدال وبرشلونة للمرة الأولى

ولكن قررت إدارة برشلونة التعامل بهدوء تام مع تصرفات الوكيل، منذ أن قامت صحيفة "ABC" الإسبانية بالكشف عن الدعوة القضائية التي رفعها الوكيل أمام المحاكم الإسبانية للمطالبة بالحصول على 2.4 مليون يورو، وهي مكافآت غير مدفوعة عن الموسم الماضي كما يدعي.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن مدرب إنتر ميلان، يتابع وضع اللاعب التشيلي وسينتظر قدوم فيدال حتى نهاية شهر يناير الحالي مع نهاية سوق الانتقالات الشتوي، حتى يستطيع الاعتماد عليه في تشكيل الفريق الإيطالي.

ويتصدر كونتي مع إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن بفارق الأهداف عن يوفنتوس، وفي حالة وجود فيدال قد يعزز من فرصه في الفوز باللقب الغائب منذ عام 2010.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق