اخبار برشلونة اليوم - وفد ميلان يصل برشلونة تمهيداً لضم توديبو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يُحاول مسؤولو ميلان الإيطالي، إقناع جان كلير توديبو مدافع ، بالانضمام إلى النادي اللومباردي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وجذب توديبو أنظار العديد من الأندية الأوروبية خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث حاول ميلان تحديداً تدعيم صفوفه بخدماته، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق حتى الآن سواء مع برشلونة أو اللاعب الفرنسي.

مدير ميلان يجتمع مع مدافع برشلونة:

وبحسب الصحفي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، فإن مسؤولي ميلان وصلوا قبل قليل إلى مدينة برشلونة، وذلك من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات مع إدارة البلاوجرانا، بهدف إغلاق صفقة توديبو.

وتابع نفس الصحفي: “وفد ميلان يجتمع الآن مع توديبو، للتعرف على المدافع الشاب، ومحاولة إقناعه بمشروع الفريق، وإذا تم الاتفاق بين الطرفين، فإن النادي الإيطالي سوف يتجه مباشرة إلى إدارة لإغلاق العملية”.

ويختلف برشلونة وميلان حول صيغة الصفقة، خاصةً وأن النادي اللومباردي مهتم بضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، في حين يبحث البارسا عن إعارة اللاعب فقط، دون إدراج أي بنود للشراء في العملية.

وتوضح تقارير صحفية، أن أولوية اللاعب هي البقاء مع برشلونة والمنافسة للحصول على مقعد في التشكيل الأساسي للفريق، مع العلم أنه يُعد الخيار الرابع في محور الدفاع، بعد ولونجليه وأومتيتي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق