اخبار برشلونة اليوم - أرقام ميسي تدعم برشلونة أمام إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يستعد نادي لمواجهة إسبانيول مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني، في لقاءٍ سيبحث فيه البلاوجرانا عن حصد النقاط الثلاث للمحافظة على فارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني.

ومن المتوقع أن يشارك في هذا اللقاء بشكل أساسي، علماً أنه لم يخض سوى حصتين تدريبيتين قبل المباراة، بسبب تأخره في الالتحاق بمران النادي الكتالوني، في ظل تواجده خلال الأيام الماضية بالأرجنتين.

ويفتقد برشلونة لخدمات الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن بسبب إصابة تعرض لها خلال الأيام الماضية، ما يعني أن البرازيلي نيتو سيخوض مباراته الأولى في ، أمام إسبانيول الذي يتذيل ترتيب المسابقة.

أرقام مذهلة لميسي أمام إسبايول:

وتُشير لغة الأرقام والإحصائيات، إلى أن ليونيل ميسي لعب 33 مباراة أمام إسبانيول، حقق خلالها 23 انتصاراً، و8 تعادلات وهزيمتين (واحدة في الدوري الإسباني بملعب الكامب نو، والثانية في كأس الملك بملعب كورنيا).

ولعب ميسي 2637 دقيقة ضد إسبانيول، سجل خلالها 25 هدفاً، 20 منها في بمعدل هدف في كل 69 دقيقة، أما في ملعب الجار فقد سجل فقط 5 أهداف، بمعدل هدف في كل 248 دقيقة، وهو ما يعني أن البولجا يجد صعوبات جمة لزيارة شباك “الابن العاق” خارج الكامب نو.

ولم يتجرع ميسي طعم الخسارة أبداً في ملعب إسبانيول بمسابقة الدوري الإسباني، حيث خاض 13 مباراة في مونتجويك (الملعب القديم)، و9 مباريات في كورنيا إيل برات.

ويعود آخر انتصار حققه إسبانيول على برشلونة بمسابقة الليجا، إلى عام 2009 بملعب الكامب نو، أما برشلونة فلم يسبق له أن خسر في ملعب كورنيا إيل برات، إذ حقق 6 انتصارات و4 تعادلات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق