اخبار برشلونة اليوم - جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2020 في جدة والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – ينطلق الإسبوع المقبل مباريات كأس السوبر الإسباني والذي سيقام في السعودية وبالتحديد في مدينة جدة في نظام جديد للبطولة لأول مرة في تاريخها والذي سيكون بين 4 فرق وليست فريقين مثل ما حدث في السنوات الماضية.

صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي سيواجه فريق فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي والذي تفوق في النهائي على نادي .

أما نادي برشلونة بطل الدوري سيواجه ومن المفترض وصيف الكأس وهو نفسه برشلونة، لذلك سيتعين عليه مواجهة صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب ، فريق اتليتكو مدريد.

أما نهائي البطولة فسيجمع الفائز من المباراة الأولى والمباراة الثانية وهو ما يتمناه الجمهور السعودي في مواجهة بين فريقي برشلونة وريال مدريد في تكرار لهذا النهائي لسنوات عديدة.

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وفالنسيا سيتكون في يوم 8 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلعب برشلونة مع اتليتكو مدريد في يوم 9 يناير، في العاشرة مساءً أيضًا، أما النهائي سيكون في يوم 12 يناير لعام ، وسيتم نقل البطولة بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية وبتعليق كل من فهد العتيبي وفارس عوض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق