اخبار برشلونة اليوم - جوارديولا يكشف مساوئ سداسيته مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أشار بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إلى أن البداية من القمة لها سلبيات عديدة، مؤكداً في سياق آخر، على أن مباريات الكأس تحمل مفاجآت كثيرة، ولذلك فإن فريقه سيخوض مواجهة بورت فايل بجدية.

ويلتقي مانشستر سيتي غداً السبت مع بورت فايل، الذي يحتل المركز العاشر في دوري الدرجة الثالثة (بعد الممتاز)، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا يُبرر فشله بفلسفة خاصة:

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “إنها مباراة الضربة القاضية، أي شيء يمكن أن يحدث في بطولات الكؤوس، الجدول كان مذهلاً خلال الفترة الماضية، لذلك عدم السفر واللعب في ملعب الاتحاد أصبح ميزة بالنسبة لنا، قلت عدة مرات إننا نلعب في جميع البطولات بنفس الجدية”.

وتابع: “نحن نحافظ على أسلوبنا دائماً، صحيح أننا خسرنا بعض المباريات أكثر من المتوقع، لكن بعد موسمين من الفوز المتواصل كان من المتوقع أن يحدث ذلك، بشكل عام لازلنا نلعب بطريقة جيدة”.

وبسؤاله عما إذا سيعترف بفشله إذا لم يفز هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، قال جوارديولا: “نعم أقبل كل شيء يا صديقي (الصحفي)، عادةً أنا أفشل كل عام، منذ أن فزت بست بطولات في أول سنة لي مع يقول بعض الناس إنني أفشل كل عام”.

واستهل بيب جوارديولا مسيرته بسداسية مع برشلونة، وبات يعتبره الكثيرون فاشلاً كلما خسر لقباً في أي موسم، واصفين إياه بالمدرب الذي لا يستطيع تكرار ما حققه مع الفريق الكتالوني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق