اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يُهدد بقاء ريال مدريد على عرش الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – بات نادي على بُعد خطوة واحدة فقط من تجاوز ، فيما يخص عدد الأهداف التي سجلها الفريقان في بطولة الدوري الإسباني.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، قلص برشلونة الفارق بينه وبين ريال مدريد، في عدد الألقاب التي استولى عليها الفريقين في مسابقة الإسبانية، حيث يمتلك في الوقت الحالي 27 لقباً، بينما يمتلك الفريق الملكي 33 بطولة.

برشلونة يسعى لتجاوز أهداف ريال مدريد في تاريخ الدوري الإسباني:

لا يزال نادي برشلونة يحاول التفوق على ريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة بمسابقة الليجا، فمنذ أن تخطى المرينجي غريمه الكتالوني في موسم 1962/1963، ظل متصدراً لقائمة الفرق الهجومية في إسبانيا، أي لأكثر من 58 عاماً.

وحاول برشلونة تقليص الفارق في بعض السنوات، لدرجة أنه وصل في موسم 1989/1990، إلى 139 هدفاً لصالح الملكي، لكن سرعان ما توسعت الفجوة مجدداً في أواخر القرن الماضي.

ومنذ أن سيطر برشلونة على مسابقة الليجا في السنوات العشر الأخيرة، استطاع البارسا تقليص الفارق مع ريال مدريد، ليصل إلى 42 هدفاً فقط لصالح المرينجي، وذلك في أعقاب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس خلال الصيف قبل الماضي.

وفي الوقت الحالي، تقلص فارق الـ42 هدفاً إلى فارق هدف وحيد فقط، ليُصبح برشلونة أمام فرصة لا تعوض، من أجل تجاوز عدد أهداف ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويواجه برشلونة جاره اللدود إسبانيول، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني، بينما سيلعب ريال مدريد أمام خيتافي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق