اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة القادمة مع إسبانيول والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يحل ضيفاً على جاره اللدود إسبانيول، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في وقتٍ يسعى فيه للحفاظ على صدارة المسابقة بفارق نقطتين عن .

ويفتقد برشلونة لخدمات الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن بسبب إصابة تعرض لها خلال الأسابيع الماضية، ما يعني أن البرازيلي نيتو سيخوض مباراته الأولى في ، أمام إسبانيول الذي يتذيل ترتيب المسابقة.

ويُعاني برشلونة من نقص في منتصف الملعب مع غياب البرازيلي أرتور ميلو لـ3 أسابيع بسبب مشكلة في الفخذ، وانتقال كارليس ألينا إلى ريال بيتيس على سبيل الإعارة، ورغبة في الرحيل إلى .

موعد مباراة برشلونة القادمة والقنوات الناقلة:

ومن المُنتظر أن تُقام المباراة مساء غدٍ السبت 4 يناير (الموافق لـ9 جمادى الأول 1441)، على أرضية ملعب كورنيلا ألبرات، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة (العاشرة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت جرينيتش).

ومن المُقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس (إتش دي 3)، على أن يتولى رؤوف خليف مهمة التعليق عن هذا اللقاء، مع العلم أن هنالك قنوات أجنبية ستقوم ببث المواجهة، ومن بينها: سبورت كلوب 1 الصربية، ودازن 1 الألمانية.

وهذه هي المباراة الأخيرة التي سيخوضها البارسا، قبل التوجه نحو السعودية للمشاركة في مسابقة السوبر الإسباني، حيث سيواجه الفريق الكتالوني خصمه أتلتيكو مدريد يوم الخميس القادم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق