اخبار برشلونة اليوم - فالفيردي يحسم مستقبل فيدال قبل الديربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفصح عن حالة تيرشتيغن وأرتور

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 يناير

%D9%81%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%

أعلن أرنيستو فالفيردي مدرب نادي أن الحارس الألماني أندريه تيرشتيغن، لن يكون حاضرا في مباراة الغد ضد إسبانيول، كما أن مشاركته في السوبر الإسباني مشكوك فيها.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الجمعة على هامش الديربي ضد إسبانيول، تطرق فالفيردي إلى المشكلة بين لاعب الوسط وإدارة النادي، قائلا: “الخلاف في المسائل التعاقدية أمر يحدث، ستحل هذه المشكلات داخليا، لا يبدو لي أنها المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يحدث فيها خلاف بين طرفين”.

وأصر: ألينا هو اللاعب الوحيد الذي أعتقد أنه سيغادر في يناير، بالنسبة لفيدال فما يحدث خارج الملعب لا يؤثر على قرارتي وعلى العمل اليومي، لا أرى أي مشكلة.

وأضاف: خلال العطلة كان ميسي وسواريز وفيدال (الثلاثي اللاتيني) يعملون بنظام معين وقد وصلوا وهم في حالة جيدة، تماما مثل باقي اللاعبين.

أما عن الديربي، “إنها مباراة متساوية، في الديربي تكون الاستعدادات الذهنية مهمة ونحن مستعدون لتقديم الحد الأقصى للفوز”.

وأوضح: اختياراتي لمباراة إسبانيول لن تتأثر بالسوبر الإسباني، لأن أمامنا وقتًا كافيًا قبل مواجهة أتلتيكو”

اقرأ أيضًا:  وشيفيلد.. كلوب يتحول من مدرب إلى مبرمج “بلايستيشن”!

كما تطرق إلى الإصابتين اللتين لحقتا بالحارس تيرشتيغن ولاعب الوسط أرثور: “لا أريد أن يحدث هذا الموسم ما حدث الموسم الماضي، إن كان علينا الانتظار فترة أطول لاستعادته جاهزًا 100 في المائة فسنفعل”.

لن يكون معنا غدا، وبالنسبة لمشاركته في السوبر فلا أستطيع التأكيد، لا أعلم إن كان سيجري عملية جراحية أم لا، الفكرة الأساسية أن يتعافى بشكل كامل خلال فترة زمنية محددة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق