اخبار برشلونة اليوم - 5 أمور نترقبها في الجولة 19 من الدوري الإسباني 2019 – 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– يعود من جديد هذا اليوم الجمعة، مباريات الدوري الإسباني لحساب الجولة رقم 19 من الموسم الحالي 2019- والذي يعود بعد توقف دام لمدة إسبوعين بسبب العطلة الشتوية المتبعة في الدوري الإسباني.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب بعد مرور 18 جولة وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب الليجا في الموسمين الماضيين، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي من خلفه النادي الملكي برصيد 37 نقطة.

وبعد تعادل ريال مدريد في الجولة الماضية فإن نادي إشبيلية بات يبتعد عن النادي الملكي بفارق 3 نقاط فقط في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، ويحتل اتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

5 أمور نترقبها في الجولة 19 من الدوري الإسباني

ديربي كتالونيا بين إسبانيول وبرشلونة

يستقبل فريق إسبانيول منافسه فريق برشلونة في ديربي اقليم كتالونيا، الشهير والذي يأتي بظروف مختلفة بعض الشئ هذا الموسم بسبب تصدر النادي الكتالوني جدول ترتيب الليجا فيما يأتي إسبانيول في المركز الأخير وهو الأمر الغير معتاد في المواسم الماضية، حيث اعتدنا وجودهم في المراكز الدافئة في وسط الترتيب أو التنافس على مركز مؤهل للدوري الأوروبي ولكن حاليًا يفرق بينهما 29 نقطة.

FBL-ESP-LIGA-ESPANYOL-BARCELONA

هل يكرر ميسي ما فعله الموسم الماضي؟

في الموسم الماضي تألق النجم الأرجنتيني بشكل ملفت للغاية ضد فريق إسبانيول حيث سجل هدفين وصنع هدف ثالث في فوز العملاق الكتالوني في نفس الملعب برباعية نظيفة، حيث جاء هدفي النجم الأرجنتيني من ضربتين حرتين مباشرتين مميزيتين للغاية.

ريال مدريد يبحث عن حل العقم الهجومي

يخرج النادي الملكي ريال مدريد لمواجهة فريق خيتافي في مواجهة خارج التوقعات في إحدى ديربيات العاصمة الإسبانية مدريد، ولم يتمكن الميرنجي من تسجيل أي هدف في الليجا ضد فريقي اتليتيك بيلباو وبرشلونة في الجولتين الماضتين لذلك فسيحاول هجوم المدرب زين الدين تسجيل الأهداف من جديد.

Real Madrid CF v Athletic Club - La Liga

إشبيلية يسعى للاقتراب من ريال مدريد من بوابة صعبة

يعتبر اتليتيك بيلباو هو صاحب ثاني اقوى خطوط الدفاع في الدوري الإسباني بجانب ريال مدريد حيث استقبل كل منهم 12 هدفًا فقط في هذا الموسم، ويستقبل إشبيلية فريق اتليتيك بيلباو في هذا الإسبوع حيث يقبع النادي الأندلسي في المركز الثالث ويبتعد بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

اتليتكو مدريد يسعى للبقاء في المنافسة

يستقبل اتليتكو مدريد فريق ليفانتي ويسعى لكي يبقى في صدارة الفرق الدفاعية في الليجا حيث لم يستقبل الفريق سوى 11 هدفًا هذا الموسم وهوصاحب أقوى دفاع في أوروبا أيضًا.

اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق