اخبار برشلونة اليوم - كل ما تود ان تعرفه عن ملعب “الجوهرة المشعة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستُقام هذه البطولة للمرة الأولى على أراضي المملكة العربية السعودية في مدينة الملك عبد الله الرياضية استاد “الجوهرة المضيئة”.

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 يناير

%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D9%88%D

تنطلق يوم الأربعاء 8 يناير الجاري بطولة كأس السوبر الاسباني بحلتها الجديدة، إذ ستتبارى 4 اندية اسبانية بدل ناديين كما هو المعتاد: (بطل الدوري) – فالنسيا (بطل الكأس)- اتلتيكو مدريد وريال مدريد. 

ستُقام هذه البطولة للمرة الأولى على أراضي المملكة العربية السعودية في مدينة الملك عبد الله الرياضية استاد “الجوهرة المشعة”. 

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS

تصل سعة الملعب الى 65 ألف متفرّج بالاضافة الى 300 مقعد مخصص لكبار الشخصيات، 90 مقعد للاعلاميين و300 مقعداً للمقعدين.

أما مواقف السيارات الخاصة بالاستاد فعددها 20 ألف موقف قسمت لستة أقسام ملونة ومربوطة بالتذاكر والبوابات الداخلية والخارجية، فكل تذكرة لها بوابة خارجية محددة وموقف محدد بلون وبوابة إلكترونية مذكورة في التذكرة، كما وفرت الشركة المشغلة للإستاد عدد 311 موقفاً لذوي الاحتياجات الخاصة .

إقرأ ايضاً: أماكن بيع وأسعار تذاكر السوبر الإسباني 2020

اليكم فيديو تفصيلي عن هندسة هذا الملعب وكل تفاصيله

في حال بلوغ وبرشلونة عقبة فالنسيا وأتليتكو مدريد خلال دور النصف النهائي سيصطدمان سويا في النهائي وفقا لنظام البطولة بنسختها الجديدة ليصبح أول كلاسيكو يجمع بينهما خارج أسبانيا بشكل رسمي.

وأعلنت الهيئة عن فتح روابط منصة شارك لـ حجز وشراء تذاكر مباراة السوبر الاسباني المقامة خلال الاسبوع المقبل في جدة , وذلك مساء اليوم الجمعة عند الساعة الـ 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق