اخبار برشلونة اليوم - جماهير برشلونة تطhلب fرحيل ديمبلى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلنت جماهير نادي الإسباني رغبتها في رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية القادمة بحد أقصى، في ظل عدم إستفادة النادي من خدمات اللاعب على الرغم القدرات الفنية والتهديفية التي يمتلكها منذ انضمامه لصفوف قادماً من بوروسيا دورتموند الالماني في أغسطس 1017 مقابل 105 ملايين يورو، فيما بلغت قيمة كسر عقد مع برشلونة 400 مليون يورو.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن 3 من كل 4 بجماهير برشلونة يرغبون في أن يتخلى النادي الكتالوني عن عثمان ديمبلي ويعرضه للبيع، وذلك للعديد من الأسباب يأتي في مقدمتها عدم ثبات المستوى، وكثرة الاصابات العضلية التي يعاني منها.

وأضافت الصحيفة أن نادي برشلونة يترقب وصول عرض من أحد ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين قيمته 100 مليون يورو، للموافقة على رحيل عثمان ديمبلي.

وتعود عجلة الحياة للدوران في الملاعب الاسبانية اليوم، الجمعة، عقب انتهاء فترة العطلة الشتوية، وذلك بإقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “”، حيث يستضيف بلد الوليد نظيره ليجانيس بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب في الثامنة مساء بملعب “نيوفو جوسي”، بينما يلعب اشبيلية مع أتلتيك بيلباو في العاشرة مساء بملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل النادي الاندلسي.

في حين يلتقي غداً السبت فالنسيا مع ايبار، وخيتافي مع ، واتلتيكو مدريد مع ليفانتي، واسبانيول مع برشلونة، على أن تختتم منافسات الجولة بعد غد الاحد، عندما يلعب غرناطة مع وريال سوسيداد مع فياريال، وديبورتيفو الافيس مع ريال بيتيس، وسيلتا فيجو مع أوساسونا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 39 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد صاحب الوصافة، وخمس نقاط على اشبيلية صاحب المركز الثالث، و7 نقاط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق