اخبار برشلونة اليوم - نيمار ولاوتارو مارتينيز على رأس قائمة الوافدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليوم الجمعة 3-1-

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 يناير 2020

%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D9

تنطلق اليوم منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني إذ سيلتقي برشلونة مع خصمه اسبانيول في ديربي اقليم كتلونيا يوم غد السبت 4-1-2020 عند الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة, 

وفيما يلي جولة على أبرز اخبار برشلونة ليوم الجمعة 3-1-2020: 

– المحكمة الرياضية ترد دعوى

رفضت هيئة التحكيم الرياضية الاسبانية الدعوى المقدمة من ارتورو فيدال على نادي برشلونة بهدف نيل مكافأة قيمتها 2.1مليون يورو، ما سيُحتم على اللاعب ان يحيل الدعوى الى القضاء العادي ليس الرياضي في حال اراد الاستمرار في خوض هذه الحرب  مع النادي الكتلوني. 

الى ذلك استأنف اللاعب التشيلي تمارينه مع فريقه امس قبل ملاقاة نادي اسبانيول، في حين لم يجد أي طارئ على ملف مغادرته الى نادي ، بالوقت الذي صدرت العديد من التصريحات قادمة من ، وأبرزها على لسان فابيو كابيلو بان الانتر سيكون أقرب الى لقب الدوري الايطالي في حال استطاع ضم ارتورو فيدال. 

-عودة معقّدة لداني أولمو

بعد استفتاء أجرته صحيفة موندو ديبورتيفو بين لاعبي اللاماسيا داني اولمو واداما تراوري وتفضي الجمهور للاعب دينامو زغرب يبدو ان الادارة ايضاً تسير بالنهج نفسه، إذ كشفت الصحافة الكتلونية عن تواصل بين النادي وادارة دينمو زغرب لهدف إعادة اللاعب الموسم القادم لكن العرض جوبه بالرفض حتى الآن، الا ان بارتوميو يبدو انه على هذه الصفقة. 


تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


-عودة نيمار

 في حين كشفت الصحف الكتلونية أمس ان نيمار ينوي دفع تعويض من جيبه لادارة باريس سان جيرمان على أن يُغادر النادي هذا الصيف عائداً الى برشلونة، نفت شبكة ESPN هذا الأمر مؤكدةً ان نيمار باقٍ الموسم القتدم في العاصمة الفرنسية. 

الى ذلك تشير مصادر كتلونية مقربة من النادي ان بارتوميو لن يرتدع عن اعادة اللاعب البرازيلي الذي يرى فيه خليفة وقاعدة الفريق ما بعد اعتزال ميسي. 

-لاوتارو مارتينيز + مدافع

كشفت صحيفة “سبورت” الكتلونية ان أولوية النادي هذا الصيف هذ التعاقد مع رقم 9 خليفة للويس حتى وإن بقى اللاعب في صفوف الفريق بالاضافة الى الزامية التعاقد مع مدافع، اما بالنسبة للأسماء المطروحة، فاللاعب الأقرب الى عقول الادارة هو الأرجنتيني الشاب نجم انتر ميلان لاوتارو مارتينيز الذي ترى الصحيفة انه سياتي لا محالة الى النادي “حتى مع قدوم نيمار”، اما الأسماء الدفاعية المطروحة فأبرزها فيرتونغن مدافع نادي توتنهام 

تابع حساباتنا عبر انستغرام

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق