اخبار برشلونة اليوم - تشكيلة برشلونة المتوقعة في المباراة القادمة ضد إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعود  لاستئناف مبارياته في الدوري الإسباني وسيبدأ العام الجديد بديربي كاتالونيا ضد إسبانيول يوم السبت خارج ميدانه.

وستكون المباراة بمثابة مواجهة خاصة بين صاحب الصدارة وأحد الفرق التي تعاني في جدول الترتيب وهو إسبانيول والذي حصد فقط 10 نقاط من 18 مباراة تركته في المركز الأخير.

وقام فريق إسبانيول أخيراً بتعيين المدرب أبيلاردو لإكمال المسيرة، وسيأمل في أن يُظهر بعض من التنافسية ضد حامل اللقب مساء الغد.

أسلحة برشلونة الهجومية جاهزة لإسبانيول

لويس سواريز مهاجم برشلونة

مهاجم برشلونة

وقد يغيب مارك أندريه تير شتيجن عن مباراة الغد بسبب مشكلة في الكربة مما يعني أن الحارس البرازيلي نيتو قد يحصل على فرصة للبدء أساسياً لأول مرة في مع .

ولا يواجه البلاوجرانا أي إصابات أخرى لكن المدرب سيكون عليه أن يختار ما بين سيميدو أو في مركز الظهير الأيمن بينما يتنافس صامويل أومتيتي وكليمنت لونجليه على مكان في قلب الدفاع إلى جانب .

وفي خط الوسط سيكون الثلاثي وبوسكيتس وفرينكي دي يونج هم المرشحين للتواجد مع ابتعاد آرثر لمدة 3 أسابيع، وعدم وضوح مستقبل التشيلي آرتورو .

وفي الهجوم سيتواجد ميسي وسواريز اللذين عادا إلى تدريبات الفريق يوم الخميس وسيكون إلى جانبهم النجم الفرنسي أنتوان بعد أن أنهى العام بشكلٍ جيد بالتسجيل في 3 مباريات ضد ألافيس وسوسييداد وريال مايوركا.

التشكيلة المتوقعة: نيتو – سيميدو – بيكيه – لونجيليه – ألبا – راكيتيتش – بوسكيتس – ميسي – سواريز – جريزمان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق