اخبار برشلونة اليوم - نشرة برشلونة.. نيمار من جديد وتهديد إسبانيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يواصل تحضيراته لمواجهة إسبانيول ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم السبت المقبل في أولى مباريات الفريق في العام الجديد.

يأتي ذلك في ظل تهديد ديفيد لوبيز لاعب إسبانيول للفريق الكتالوني حيث رفع راية التحدي من أجل الفوز على .

نجم إسبانيول يهدد: قادرون على الفوز أمام برشلونة

هدد نجم فريق إسبانيول ديفيد لوبيز ، منافسه القادم في الدوري الإسباني ، برشلونة ، قبل مواجهة الفريقين في ديربي كتالونيا برسم مباريات الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

و قال لوبيز في تصريحات صحفية نشرتها يومية آس الإسبانية اليوم الخميس ” نعيش ظروف مشابهة للمباراة التي فاز بها إسبانيول أمام برشلونة قبل 11 عاماً ( آخر فوز لإسبانيول على برشلونة و كان ذلك تحت إمرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو) “.

و أضاف مفيداً ” لدينا بعض من عاش هذه التجربة ( الفوز على برشلونة ) في غرفة الملابس ، و تذكرنا تلك المباراة الأسبوع الماضي ، الثقة كبيرة في الفريق على القدرة على تحقيق الفوز على برشلونة ، هناك شعور بثقة في غرفة الملابس على قدرتنا على فعلها”.

أولمو يرد على اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته

رد جوهرة إسبانيا داني أولمو على التقارير الصحفية التي ربطته بالتواجد في مفكرة بحث برشلونة الإسباني للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

و نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات لأولمو قال فيها ” تقدم برشلونة بعرض لضمي مثلما سمعت أمر يشعرني بالسعادة”.

و أضاف مفيداً ” إعادة التفكير في إمكانية العودة لبلادي من جديد شيء يسعدني ، و هدفي هو المشاركة في يورو ″.

سبورت تؤكد أن ميسي ليس بشراً و السبب ما فعله

 ليس من البشر ، هكذا عنونت صحيفة سبورت الإسبانية في حديثها عن أيقونة برشلونة الإسباني في العقد المنصرم من عام 2010 إلى 2019.

و أفادت سبورت بأن ميسي حقق ما عجز عنه كل لاعبي جيله في السنوات العشر الماضية حيث سجل أهداف أكثر من عدد المباريات التي لعبها.

و سجل ميسي 522 هدفاً في العقد المنقضي ووصل لهذا العدد من الأهداف في 521 مباراة فقط و هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يملك معدل تهديفي أكثر من هدف في المباراة الواحدة في آخر 10 سنوات.

برشلونة يحدد سعر بيع سيميدو

حدد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم القيمة المالية لبيع اللاعب نيسلون سيميدو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إريك أبيدال المدير الرياضي للبرسا قد التقى مع رجل الأعمال خورخي مينديز في لمناقشة مستقبل سيميدو واحتمال بيعه إذا تلقى عرضاً مقبولا.

وأشارت هذه المصادر أن برشلونة يريد حوالي 50 مليون يورو قبل التفاوض بشأن بيع سيميدو ، بحيث سيتم جمع هذا المبلغ من أجل تمويل صفقة جديدة في مركز الظهير الأيمن.

قانون الفيفا يفتح الباب أمام عودة نيمار إلى برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن وجود بند في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد يكون سبباً في عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن قواعد الفيفا تنص على أن أي لاعب قضى أكثر من ثلاثة مواسم مع فريقه، ولم يجدد عقده، يحق له الرحيل لنادٍ آخر مقابل مبلغ مادي يقدره الاتحاد الدولي لكرة القدم نفسه.

وأضافت الصحيفة أن في الصيف القادم، سيحق لنيمار أن يستغل هذه الثغرة القانونية من أجل العودة إلى برشلونة من جديد، حيث سيكون قد مر 3 مواسم على انضمامه إلى فريق باريس سان جيرمان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق