اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة برشلونة ضد إسبانيول، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على موعد مباراة وإسبانيول في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري الإسباني 2019-، وما هي القنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع للقاء؟

يستعد برشلونة لملاقاة إسبانيول في لقاء الديربي الكتالوني وذلك في أولى مباريات البلاوجرانا بالعام الجديد 2020، عقب انقضاء العطلة الشتوية في إسبانيا، في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت 4 يناير 2020 ميلاديًا، الموافق 9 جمادي الأخر 1441 هجريًا، في لقاء سيقام على ملعب كورنيلا ألبرات.

كان برشلونة قد تمكن من اكتساح الأفيس قبل بداية العطلة الشتوية بعد الفوز برباعية مقابل هدف في مباراة شهدت تألق ثلاثي خط الهجوم خاصًة الذي صنع ثلاثة أهداف وأحرز منها وميسي بالإضافة إلى ، ليواصل تواجده في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الذي لم يلعب مباراته في هذه الجولة والتي ستكون ضد أتلتيك بلباو.

ومن جهة آخرى يقدم إسبانيول أسوأ مواسمه على الإطلاق في السنوات الأخيرة، خاصًة وأنه يتواجد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط بعد 17 مباراة، مما يجعل الفريق مرشحًا وبقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني وذلك في حال لم ينتفض بقوة في النصف الثاني من الموسم.

فما هو موعد مباراة برشلونة وإسبانيول؟ وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ هذا ما ينقله لكم جول في هذا التقرير.

: ميسي يمنحنا الأفضلية وأريد الاحتفاظ بالجميع

موعد مباراة إسبانيول وبرشلونة والقنوات الناقلة

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

إسبانيول – برشلونة  كورنيلا ألبرات السبت 4 يناير 2020،
9 جمادي الآخر الآخر 1441،
22:00 ، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3

الغيابات والتشكيل المتوقع لبرشلونة

سيفتقد برشلونة لخدمات كل من وأرثور للإصابة، بالإضافة إلى الحارس الألماني تير شتيجن، عدا ذلك لن يفتقد العملاق الكتالوني لأي لاعب آخر في الديربي.

من المتوقع أن يبدأ المدرب فالفيردي بنفس الطريقة التي اعتدنا عليها، بتواجد البرازيلي نيتو في حراسة المرمى، أمامه رباعي دفاعي مكون من سيميدو، ، لونجليه وألبا، وفي الوسط بوسكيتس، ودي يونج وفي الهجوم ميسي، جريزمان وسواريز.

التشكيل | 4-3-3

نيتو
جوردي ألبا – كليمون لونجليه – – نيلسون سيميدو
– سيرجيو بوسكيتس –
أنطوان جريزمان –

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لإسبانيول

لن يتواجد الثلاثي سباستيان كورشيا، فيكتور سانشيز والوافد الجديد ماتياس فارجاس مع إسبانيول في مباراة الديربي ضد برشلونة للإصابة، بالإضافة إلى ماركو روكا للإيقاف.

لن يغير أبيلاردو لعبه، سيعتمد على أسلوب 3-1-4-2، بتواجد دييجو لوبيز، ثلاثي في الدفاع وهم إسبينوزا، كاليري ولوبيز، لوزانو وأمامه جرانيرو وداردير وعلى الأطراف فيا وجوميز، وفي المقدمة الثنائي كامبوزانو وكاليري.

التشكيل | 3-1-4-2

دييجو لوبيز
بيرناردو إسبينوزا – فيرناندو كاليري – دافيد لوبيز
بول لوزانو
ديداك فيا – إستيبان جرانيرو – سيرجي داردير – فيكتور جوميز
فيكتور كامبوزانو – جوناثان كاليري

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق