اخبار برشلونة اليوم - رسميا.. تعيين إميلي روسود نائبا لرئيس نادى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن نادي الإسباني عبر موقعه الرسمي تعيين إميلي روسود نائب رئيس جديد للفريق الكتالونى، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي للبارسا على الإنترنت.

ذكر الموقع أنه تم تعيين إميلي روسود كنائب رئيس جديد للنادي، ويشغل إميلي منصب عضو في مجلس الإدارة منذ يوليو 2015، وفي تلك السنوات تم تعيينه في المجال الاجتماعي، كمدير مسؤول لمكتب الرعاية المتخصصة، وهو قسم يشرف على سياسات التنقل في النادي.

وولد إميلي روسود في برشلونة يوم 27 أبريل 1966، حاصل على شهادة في علوم الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال من ESADE، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال والإدارة من جامعة البوليتكنيك في كاتالونيا ودرجة الماجستير في الاستشارات الضريبية والإدارة (AGT).

من جانب أخر، أضاف الموقع الرسمي، إنه بناء على اقتراح بارتوميو رئيس برشلونة، يدمج مجلس الإدارة ديفيد بيلفر كعضو في المجال الرياضي، مع وظائف مرتبطة بالمسابقات الدولية التي تنظمها فيفا ويويفا.

وكان بيلفر عضوًا ومنسقًا للجنة الرياضية لكرة القدم التعليمية بالنادي، بين عامي 2003 و2005 ، ومنذ عام 2010 يمثل العلاقات المؤسسية للنادي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويجب التصديق على هذا التعيين في الجمعية العامة القادمة للأعضاء الملتزمين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق