اخبار برشلونة اليوم - نجم إسبانيول يهدد: قادرون على الفوز أمام برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – هدد نجم فريق إسبانيول ديفيد لوبيز ، منافسه القادم في الدوري الإسباني ، ، قبل مواجهة الفريقين في ديربي كتالونيا برسم مباريات الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

و قال لوبيز في تصريحات صحفية نشرتها يومية آس الإسبانية اليوم الخميس ” نعيش ظروف مشابهة للمباراة التي فاز بها إسبانيول أمام برشلونة قبل 11 عاماً ( آخر فوز لإسبانيول على برشلونة و كان ذلك تحت إمرة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو) “.

نجم إسبانيول يتمنى تحقيق الفوز على برشلونة

و أضاف مفيداً ” لدينا بعض من عاش هذه التجربة ( الفوز على برشلونة ) في غرفة الملابس ، و تذكرنا تلك المباراة الأسبوع الماضي ، الثقة كبيرة في الفريق على القدرة على تحقيق الفوز على برشلونة ، هناك شعور بثقة في غرفة الملابس على قدرتنا على فعلها”.

و استطرد لاعب إسبانيول ” مباراة الماضي كانت في الكامب نو ، أما المباراة المقبلة ستكون في ملعبنا و هو حافز إضافي لنا ، إنها مباراة يجب أن ندافع فيها عن تاريخنا وفخر إسبانيول و عن الفريق الذي يعيش فترة صعبة ، إنه لقاء مثالي لقلب الأمور وتغيير واقع الفريق”.

و أكمل قائلاً ” لو فزنا على برشلونة ، سيُنسى الجزء السيء من موسمنا ، و مفتاح الانتصار هو تقديم كل ما لدينا في الملعب من أول دقيقة و حتى صافرة النهاية”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق