اخبار برشلونة اليوم - دينامو زغرب يحدد شروطه لبيع أولمو إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


وضع مسئول نادي دينامو زغرب الكرواتي، شروطهم للموافقة على رحيل نجم الفريق الإسباني داني أولمو لبرشلونة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

كشفت صحيفة “آس”الإسبانية، إن الجهاز الفنى لفريق بقيادة أرنستو معجب باللاعب الشاب داني أولمو بعد أدائه الرائع مع دينامو زغرب في الدوري الكرواتي ودوري أبطال أوروبا، وينتهى تعاقد أولمو مع فريقه فى يونيو 2021.

 

ذكرت الصحيفة، إن دينامو زغرب الكرواتى طلب الحصول على 40 مليون يورو للتخلي عن أولمو الذي ينتهي عقده عام 2021.

 

ويدرك مسئولو برشلونة، أن التعاقد مع داني أولمو لن يكون سهلاً على الإطلاق، خاصة وأن مانشستر سيتي يتطلع لضم اللاعب الشاب أيضاً. 

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن برشلونة أرسل عرضًا رسميًا لدينامو زغرب لضم داني أولمو، وبعدها كذب مسئولو البلوجرانا هذة الأنباء. 

 

يواجه البرازيلي أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني خطر التجميد من المشاركة مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، بسبب ممارسته لرياضة التزحلق على الجليد، ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، والتى أشارت إلى أنه من الممكن استبعاده بقرار من مدرب برشلونة بسبب سفره إلى “أندورا” لممارسة هوايته المفضلة وهى الممنوع من ممارستها على لاعبي كرة القدم، لتأثيرها بالسلب على منطقة العانة.

 

ويعانى البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة من إصابة فى منطقة العانة، ومن المحتمل أن يكون سببها التزحلق على الجليد.

أوضحت الصحيفة، إن البرازيلي أرثر ميلو سافر إلى باريس لحضور حفلة لمواطنه نيمار وهو الأمر الذى أغضب إرنستو فالفيردي، ثم توجه إلى “أندورا” فى إحتفالات اعياد الميلاد للتزحلق على الجليد وهو ما يثير غضب مدرب ، ومن الممكن أن يعرض اللاعب للتجميد على دكة الإحتياط.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق