اخبار برشلونة اليوم - كابيلو يحذر يوفنتوس من إتمام الإنتر لصفقة فيدال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – تحدث فابيو كابيلو المدرب السابق لميلان ويوفنتوس وروما إلى صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت للتعليق على عدد من الموضوعات المثيرة في كرة القدم الإيطالية في هذا الوقت.

ويرى مدرب السابق أنه إذا نجح بالفعل من انتداب آرتورو من فإنه سيكون قد قام بصفقة من شأنها أن ترفع حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وقال كابيلو لصحيفة لاجازيتا في البداية : “ستكون صفقة جيدة، فعندما تشتري في سوق انتقالات يناير لاعباً صاحب جودة وخبرة مثل فيدال فهو شراء جيد للنيراتزوري”.

كابيلو لا يستبعد منافسة لاتسيو للإنتر ويوفنتوس

استطرد كابيلو : “فيدال لاعب خبير ولديه إحساس جيد بالهدف ويملك علاقة طيبة مع كونتي..وأعتقد أنه مع وصول فيدال فبإمكان أن يسعى أكثر للحصول على لقب الدوري..على الرغم من أن النسب المئوية بينه وبين يوفنتوس تبقى متساوية”.

وعن شراء يوفنتوس للاعب الوسط السويدي ديان كولوسيفسكي من أتالانتا قال فابيو : “إنه تعاقد جيد ولكن لأجل المستقبل، فنحن نتحدث عن لاعب شاب لم يتجاوز سن الـ19 عاماً ولكنه يملك صفات استثنائية بالفعل..ولكن على أي حال يجب أن نتذكر دائماً أنه صغير جداً”.

وعن الصراع من أجل لقب الدوري الإيطالي قال كابيلو : “من الناحية النظرية على لاتسيو أن يؤمن بحظوظه فهو فريق يملك مجموعة من اللاعبين الأبطال ومدرب جيد للغاية مثل سيموني إنزاجي، وكذلك لديهم مدير رياضي مميز مثل إيجلي تاري ويجب أن نعترف بأن كلاوديو لوتيتو أثبت بأنه رئيس ممتاز”.

واختتم المدرب الشهير حديثه بقوله : “يوفنتوس هو يوفنتوس ويبقى المرشح الأقوى ولكن اليوفي يضع دوري أبطال أوروبا كهدف رئيسي بينما إنتر لديه حرية ومتسع أكبر بعد خروجه من دوري الأبطال..سوف يركزون فقط على البطولة الإيطالية ومع فيدال يمكنهم الفوز بها”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق