اخبار برشلونة اليوم - 5 ركلات ركنية لا تنسى في العشر سنوات الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– انتهى العقد الأخير الذي بدأ في عام 2010 واختتم بنهاية عام 2019 وقد شهدت الكرة الأوروبية في هذا التوقيت الكثير من الأحداث الهامة التي لا تنسى أبدا في تاريخ مشجعي الأندية المختلفة.

ولا شك أن أهم تلك الأحداث هي الأهداف التي لا تنسى أو تتسبب في الفوز بالبطولات كتلك التي فاز بها ببطولة دوري أبطال أوروبا في العاشرة بجانب تأهل روما وليفربول على حساب برشلونة.

أرنولد يخدع دفاع برشلونة

نفذ ألكسندر أرنولد ركنية هامة في مباراة وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 ليسجل أوريجي هدف تأهل الريدز إلى نهائي البطولة ويفوزون بها.

مودريتش يلعبها إلى راموس في ذكريات العاشرة

سجل سيرجيو راموس هدف التعادل لفريقه ريال مدريد في شباك أتليتكو مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2013-2014 ليكمل بعدها الملكي المباراة ويسجلون في الوقت الإضافي 3 أهداف ويتوج الميرنجي بالعاشرة.

مانولاس يقتل برشلونة بعد ركنية أوندير

سجل مانولاس هدف التأهل لفريق روما في شباك فريق برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2015-2016 في ريمونتادا لن تنسى أبدا.

تشافي يرفع الكرة على رأس بويول ليقتل ألمانيا

سجل كارلس بويول هدف فوز منتخب إسبانيا في شباك منتخب ألمانيا في نصف نهائي كأس العالم 2010 بعد ركنية مميزة من تشافي.

دروجبا يعيد الأمل لتشيلسي ضد بايرن ميونخ

سجل ديدييه دروجبا هدف التعادل في شباك بايرن ميونخ في نهائي دوري ابطال أوروبا لموسم 2011-2012 في الشوط الإضافي الثاني وتكتمل البطولة لفريق تشيلسي وهي الوحيدة في تاريخ أندية لندن.

اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق