اخبار برشلونة - بعد إعلان غيابه 3 أسابيع للإصابة.. تصرفات آرثر تثير غضب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح البرازيلي آرثر ميلو، على وشك تجاوز الخط الأحمر في صفوف فريقه الإسباني.

ويعاني آرثر من إصابة في منطقة العانة، ويغيب عن المشاركة مع برشلونة ، وكان النادي قد أعلن في بيان رسمي عن غيابه لمدة تصل إلى 3 أسابيع (طالع التفاصيل).

وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية، أن تصرفات آرثر، تثير غضب المسؤولين في ناديه برشلونة.

وأوضحت أنه بعد السفر العام الماضي الى باريس لحضور حفل عيد مولد مواطنه نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، الأمر الذي أغضب المدرب ، الآن يكرر آرثر نفس الغلطة بالسفر إلى أندورا في أوائل ديسمبر مع الحارس نيتو.

وأفادت بأن الأزمة ليست في السفر ولكن في ممارسته التزلج على الجليد والذي يعد رياضة ممنوعة للاعبي كرة القدم.

ويرى المسؤولون في أن هذا التصرف سيء للغاية، أولاً لأنه متكرر في ارتكاب أفعال عدم الانضباط وثانيًا لأن التزلج على الجليد له عواقب وخيمة.

وقد لعب خلال شهرين 74 دقيقة فقط (أمام تلتيكو مدريد)، وكانت آخر مباراة كاملة له في 9 نوفمبر الماضي، ضد سيلتا فيجو (4-1) في .

واضطر النادي إلى إصدار بيان طبي يضفي الطابع الرسمي على الإزعاج في العانة، قال فيه: "من ذلك اليوم وحتى الآن مرت أربعة أسابيع وخسر اللاعب ما مجموعه خمس مباريات: مايوركا (5-2)، (1-2)، ريال سوسييداد (2-2)، (0-0)، وآلافيس (4-1)".

ومرة أخرى أصدر النادي بيانًا ثانيًا يوم الاثنين أعلن فيه أن تعافي آرثر سيستغرق ثلاثة أسابيع أخرى على الأقل، هذا يعني أنه لن يكون في الديربي ضد إسبانيول، ولا في كأس السوبر الإسباني ولا ضد غرناطة في الدوري الإسباني، وبالتالي على الأقل، سيغيب 3 مباريات أخرى.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق