اخبار برشلونة اليوم - رايولا يكشف سبب اختيار دي ليخت ليوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير أن موكله ماتييس دي ليخت أراد الانتقال إلى يوفنتوس لكي يصبح مدافع في العالم في المستقبل.

وناقش رايولا العديد من المواضيع التي تخص العديد من اللاعبين الكبار الذي يعمل وكيلاً لهم مثل بوجبا وإبراهيموفيتش ومويس كين.

وقال عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش لميلان : “زلاتان عاد لكي يصنع المتعة والمرح للعالم..لم أكن لأوافق أن تكون مرحلته النهائية مع عالم الكرة في لوس أنجلوس..ستكون الشهور الست الأخيرة مع ميلان مثل الرحلة الأخيرة للملكة..رحلة طويلة وكان عليها أن تكون في سان سيرو”.

دي ليخت سيصبح الأفضل مع يوفنتوس

مينو رايولا

مينو رايولا

أضاف رايولا عن عودة إبرا في تصريحاته لصحيفة ريبوبليكا : “لم نتجادل كثيراً أنا وهو بشأن الانتقال إلى ميلان..وإذا لم أكن جاهلاً..أعتقد أنني كنت دائماً من أختار له الفرق التي يلعب لها”.

وعن عدم انضمام إيرلينج هالاند ليوفنتوس وتفضيله لبوروسيا دورتموند قال : “لم يكن لينتقل إلى اليوفي لأنه ليس مدافعاً ولأنه ليس دي ليخت..الإيطالييون لا يعرفون كيف يستغلون مواهبهم..أنا حزين لأن مويس كين انتقل إلى الدوري الإنجليزي لأنه لا يتكلم الإنجليزية جيداً والإيطاليين يجدون صعوبة في التكيف بالخارج..لكن لو كان استمر في اليوفي لأرسلوه إلى الدرجة الثالثة”.

وعن انتقال دي ليخت ليوفنتوس بدلاً من في الصيف الماضي علق قائلاً : “دي ليخت أردا أن يصبح أفضل مدافع في العالم لذلك قال لي..مينو، لا بد لي من الذهاب إلى جامعة هارفارد للمدافعين..لذلك اخترنا يوفنتوس لكي يحصل على شهادته”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق