اخبار برشلونة اليوم - رايولا: في برشلونة اعتقدوا أن دي ليخت جبناً هولندياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – عاد مينو رايولا للحديث عن دي ليخت مدافع يوفنتوس وموكله الذي قرر ارتداء الألوان البيضاء والسوداء في الصيف الماضي رغم وجود عروض أخرى للفوز بخدماته.

وكشف رايولا في هذه المرة أن هناك عديد من الأندية التي تقدمت بعروض للتعاقد مع مدافع المنتخب الهولندي وعلى رأسها باريس سان جيرمان وبرشلونة.

ونفى الوكيل الشهير أن يكون اختيار دي ليخت لليوفي سببه المال أو لأجل الحصول على راتب أعلى كما تحدث أحد مسئولي من قبل.

رايولا: في هولندا يعتبرون برشلونة نادياً هولندياً

دي ليخت

دي ليخت

وقال رايولا في حديثه إلى موقع فوتبال إنترناشونال الهولندي : “الشىء الأكثر أهمية أن ماتييس سعيد..لقد كان بإمكانه أن يذهب إلى اليوفي قبل عام من الآن ولكن أياكس طلب منه البقاء”.

استطرد : “كانت هناك بعض الاتفاقات مع أياكس ولكن بسبب انتقال دي يونج لبرشلونة قرر أياكس أن يطلب مالاً أكثر مما تم الاتفاق عليه من قبل للذهاب إلى اليوفي”.

واصل وكيل دي ليخت : “كان على أوفر مارس وفاندر سار أن يحافظوا على ماعدوا به..لكن على أية حال دي ليخت أراد الذهاب لليوفي لكي يعمل بجانب المدافعين ولكي يصبح الأفضل..هو ليس مهتماً بالمال ولكنه يريد لعب كرة قدم”.

وعن اهتمام به علق قائلاً : “برشلونة بالنسبة للعديد من الهولنديين ليس نادياً أجنبياً بل هولندي، ولذلك كان على ماتييس دي ليخت أن يذهب إلى هناك بالقوة، ولكن الأمر ليس بهذه الصورة..وبرشلونة كان يعتقد أنه مثل الجبن الهولندي..وأنه مادام هولندياً مثل دي يونج فعليه أن يذهب إليهم، ولذلك أرى أن برشلونة لم يعطيه أسباباً منطقية لكي يذهب إليهم..كما أن الأمر لا يتعلق فقط به كلاعب كرة قدم..فهل تعتقد أن صاحب النفوذ والشخصية المؤثرة كان سيقبل بأن يتنحى لأجله؟”.

واختتم حديثه بقوله : “أتحدث مع نيدفيد -نائب رئيس يوفنتوس- كثيراً..وهو مثل الابن بالنسبة لي، وقد قال لي عن ليخت: إنه فتى أكثر جنوناً مني عندما كنت لاعباً..إنه فتى قادم للحصول على البالون دور”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق