اخبار برشلونة اليوم - أبرز المدربين المرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرز الأسماء المرشحة لخلافة في

إسلام سعد

01 يناير

%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9

تحوم الشكوك كثيراً حول مستقبل مدرب نادي برشلونة الإسباني بالموسم الجديد وعلى الرغم من ثقة مسؤولي برشلونة التامة بقدراته إلا أن الجماهير تطالب دائماً برحيله بسبب تراجع أداء الفريق ونتائجه على يده بصورة ملحوظة خاصةً هذا الموسم.

ومنذ خروج الفريق المهين ببطولة دوري أبطال أوروبا  آخر عامين أصبح هناك حالة من عدم الثقة بين الجماهير بقدرات فالفيردي وفي حالة أي أخاق جديد سوف يرحل المدرب.

صورة.. إرنستو فالفيردي خلال إحدى مباريات برشلونة

وارتبطت العديد من الأسماء بتدريب نادي برشلونة خلفاً لفالفيردي خلال الأونة الأخيرة وهو ما سوف نستعرضه عبر التقرير التالي.

1- غاياردو

ارتبط المدرب الأرجنتيني بتدريب نادي برشلونة في الفترة الأخيرة عقب إنجازاته الرائعة مع نادي ريفر بلايت وقيادته للتتويج ببطولة كوبا ليبيرتادوريس في مناسبات عديدة.

وأكدت الصحف أن غاياردو يتصدر قائمة المدربين المرشحين لتدريب برشلونة إلا أن التقارير الإسبانية نفت الأمر تماماً ولكن قد يحدث جديد في المستقبل.

اقرأ أيضاً:  ألفيس الجديد يُطيح بسيميدو خارج برشلونة

2- رونالد كومان

مدرب المنتخب الهولندي ونجم الفريق السابق ارتبط اسمه أيضاً بتدريب نادي برشلونة وألمح المدرب خلال مناسبات عديدة إلى رغبته في تدريب برشلونة عقب بطولة اليورو المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن كومان أقرب الأسماء لخلافة فالفيردي في حالة رحيله وهو ما سيتضح عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية وفي حالة رحيل فالفيردي.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل..
Android
IOS

3- بيب غوارديولا

يعاني بيب غوارديولا مدرب  نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من الضغط وسوء النتائج الملحوظ ببطولة البريميرليغ هذا الموسم وفقد بنسبة كبيرة فرصه بالمنافسة على البطولة هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة بيب لتدريب ناديه ومعشوقه الأول في إسبانيا عقب نهاية الموسم وفي حالة عدم تجديد عقده مع السيتي إلا أنه دائماً ما يؤكد بأنه يشعر بالسعادة بالنادي الإنجليزي ويتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات معه.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام 

4- تييري هنري

من ضمن الأسماء التي تداولت في الصحف أيضاً تييري هنري نجم النادي السابق وأسطورة الكرة الفرنسية لخلافة إرنستو فالفيردي في حالة رحيله عن تدريب الفريق.

ولا يمتلك هنري خبرات كبيرة في عالم التدريب حيث خاض تجربة كمدرب للمنتخب البلجيكي مع روبيرتو مارتينيز وأشرف على تدريب نادي موناكو أيضاً.

5- يورغن كلوب

مدرب في العالم بالوقت الحالي نظراً لما حققته من إنجازات فريدة مع نادي وأبرزها التتويج والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتحلم جماهير برشلونة بتولي كلوب مسؤولية تدريب برشلونة إلا أن هذا الأمر صعب المنال عقب تجديد عقده مع ليفربول مؤخراً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق