اخبار برشلونة اليوم - نجم برشلونة مهدد بالتجميد من المشاركة مع البلوجرانا مستقبلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح البرازيلي أرثر ميلو نجم خط وسط فريق الإسباني مهدد بخطر التجميد من المشاركة مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، بسبب ممارسته للعبة التزحلق على الجليد، ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه من الممكن إستبعاد أرثر ميلو بقرار من مدرب برشلونة بسبب سفره إلى “أندورا” لممارسة هوايته المفضلة التزحلق على الجليد، وهى الرياضة الممنوع من ممارستها لاعب كرة القدم، لتأثيرها بالسلب على منطقة العانة. 

 

وأصيب البرازيلى أرثر ميلو نجم خط وسط فريق برشلونة فى منطقة العانة، ومن المحتمل أن يكون سببها التزحلق على الجليد. 

 

 

وقالت الصحيفة، إن البرازيلي أرثر ميلو سافر إلى باريس لحضور حفلة لمواطنه نيمار وهو الأمر الذى أغضب إرنستو فالفيردي، ثم توجه إلى “أندورا” فى إحتفالات اعياد الميلاد للتزحلق على الجليد وهو ما يثير غضب مدرب ، ومن الممكن أن يعرض اللاعب للتجميد فى دكة الإحتياطي. 

 

 

وسيغيب البرازيلي أرثر ميلو لمدة 3 أسابيع عن برشلونة، بعد تجدد إصابته فى منطقة العانة، وبالتالى سيفتقده الفريق الكتالونى فى السوبر الإسباني المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 لـ 12 يناير فى السعودية. 

 

ويتصدر فريق برشلونة الإسباني يتصدر ترتيب جدول مسابقة برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف بـ 37 نقطة

 

وفاز فريق برشلونة الإسباني بنهاية عام 2019 على ديبورتيفو الافيس 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الليجا، قبل قضاء أعياد الميلاد “الكريسماس”، فيما تأهل البارسا إلى دور الـ 16 ، ويواجه نابولي الإيطالى، وفقاً لما أسفرت عنه قرعة ثمن نهائى تشامبيونزليج التى أقيمت مؤخراً فى مدينة “نيون”السويسرية.

 

 

وخاض فريق برشلونة الإسباني، 18 مباراة بمسابقة الليجا، حيث حقق الفوز فى 12 لقاء وخسر 3 مباريات، وأحرز 47 هدفاً وإستقبل 21 هدفاً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق