اخبار برشلونة اليوم - ميسي يُهدد.. عقوبة لآرثر ميلو وهنري المدرب القادم للفريق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص ليوم الأربعاء 1-1-

فريق عمل يوروسبورت عربية

01 يناير 2020

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D9%8A%D9%8F%D9

يدخل برشلونة معسكرًا مغلقًا ترقبًا لمباراة الديربي ضد إسبانيول السبت القادم خارج الديار، بينما سيرتحل إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني ويستهل البطولة الرباعية من نصف النهائي أمام أتليتكو مدريد يوم التاسع من نوفمبر في مدينة جدة.

نرصد لكم أبرز أخبار برشلونة المرتبطة بالميركاتو الشتوي وأحوال لاعبيه قبل الدخول في المباراتين..

ثقة مُفرطة.. 

قالت يومية “سبورت” الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني في خبر حصري، إن إدارة برشلونة تعتزم منح وظيفة المدرب إلى لاعب الفريق السابق تييري هنري والذي يشرف حاليًا على تدريب مونتريال إمباكت الكندي، ورُغم شح خبرات هنري التدريبية فإن الرئيس بارتوميو يضع كامل ثقته وآماله في الفرنسي لقيادة البلاوغرانا الموسم المقبل. بينما يرتبط هنري بعلاقة وطيدة مع مواطنه والمدير الرياضي للبارسا، إيريك أبيدال.

تألق ياباني..

قاد لاعب برشلونة السابق، أندريس إنييستا، فريقه فيسيل كوبي إلى إحراز لقب كأس اليابان بعد التغلب على كاشيما أنتلرز بهدفين نظيفين، ليوقع الرسام على باكورة بطولاته رفقة كوبي ويصل إلى اللقب رقم 36 في مسيرته الكروية. جدير بالذكر أن اللاعب انتقل إلى فريقه الحالي صيف 2018.

عاقد العزم..

على ما يبدو فإن أدارة برشلونة مصممة على التعاقد مع جناح تشيلسي، ويليان (30 عامًا) وهذه المرة عبر تقرير من “سبورتس مول” الإنجليزي والذي قال إن النادي الإسباني شرع في المفاوضات الرسمية بالفعل مع النادي اللندني من أجل إيجاد اتفاق يقضي بانتقال ويليان إلى ملعب في النصف الثاني من الموسم.

مُجددًا..

زعمت يومية “موندو ديبورتيفو” المقرّبة من أسوار برشلونة أن المدرب أرنستو قد يقرر عقاب لاعبه آرثر ميلو بسبب سفره إلى باريس لحضور حفل خاصة بنميار، ثم تنقله إلى أندورا وممارسته رياضة التزحلق على الجليد أثناء إصابته. النادي كان قد أعلن عن غياب ميلو لثلاثة أسابيع إضافية لعدم اكتمال شفائه من إصابة بمنطقة الفخذ وقام اللاعب بنشاطات مماثلة قبل أشهر لاقت غضبًا عارمًا من المدرب.

تهديد..

فجّر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي مفاجآة من العيار الثقيل وأشار في تقرير له إلى أن قائد برشلونة، ، ينوي الرحيل عن صفوف النادي بعد انتهاء عقده واللعب لصالح ناديه الأصلي نيوأولدبويز الأرجنتيني. جدير بالذكر أن عقد ميسي ينتهي صيف 2021 ولم يجدده حتى الآن.

تطبيق يوروسبورت عربية يأخذك إلى مدرج فريقك المفضل

Andorid

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق