اخبار برشلونة اليوم - تصرفات نجم برشلونة تفتح عليه نيران الانتقادات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – توسمت جماهير ، خيراً في أرتور ميلو، عقب تألقه في بداية الموسم الكروي الراهن، لكن يبدو أن صاحب الـ23 عاماً سيكون حاله كحال جل اللاعبين البرازيليين، الذين يمتلكون الموهبة اللازمة لكنهم لا يستغلونها بالشكل المثالي.

ويغيب أرتور ميلو عن المشاركة مع برشلونة منذ 1 ديسمبر الماضي، عندما لعب 73 دقيقة أمام أتلتيكو مدريد، قبل أن يخرج للإصابة، ومن المقرر أن يستمر غيابه لأسابيع أخرى.

تصرفات أرتور ميلو تضعه على حافة الهاوية:

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريراً مطولاً، تنتقد فيه تصرفات أرتور ميلو خلال الأسابيع القليلة الماضية، والتي أدت لإصابته وغيابه عن مباريات برشلونة، مع العلم أن حالته البدنية كانت ولا تزال، هشة للغاية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أرتور ميلو بات قريباً من تجاوز الخطوط الحمراء بالنادي الكتالوني، خاصةً وأن مشاكله تزداد شهراً تلو الآخر، لدرجة أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في 12 مباراة من أصل 24، ما يعني أنه غاب عن 50% من مباريات .

وتابعت الصحيفة المذكورة: “هناك قلق داخل مكاتب الكامب نو من سلوك أرتور ميلو، فهذا الأخير سافر إلى باريس لحضور حفل نيمار قبل 3 أيام من موقعة خلال الموسم الماضي”.

وأضافت: “اللاعب ذهب أيضاً للتزلج على الجليد، مع الحارس البرازيلي نيتو، في مناسبتين خلال الأشهر القليلة الماضية؛ الأولى كانت في 24 نوفمبر بعد الفوز على ليجانيس، والثانية في 3 ديسمبر بعد الفوز على أتلتيكو مدريد”.

وكان أرتور يشكو من ألم في العانة، ورغم ذلك ذهب إلى أندورا وقام بالتزلج على الجليد، وهو نشاط لا يتواءم مع كرة القدم الاحترافية، بسبب ارتفاع مخاطر الإصابة، وهذا ما جعل ألم العانة يتفاقم مع البرازيلي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق