اخبار برشلونة اليوم - موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز على فالنسيا في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– فرط فريق نادي في فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مستغلاً تعادل برشلونة مع ريال سوسييداد في مباراة ملعب أنويتا، بعد السقوط هو الآخر في فخ التعادل الإيجابي مع فالنسيا في ملعب مستايا.

انتهى الشوط الأول من مباراة الجولة 17 من عمر الدوري الإسباني بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، رغم تفوق الميرينجي وتهديده لمرمى الخفافيش في أكثر من مناسبة، ولكن استعاد أصحاب الأرض عافيتهم في الشوط الثاني واستطاعوا تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 78 عن طريق لاعب الوسط المميز كارليس سولير.

إلا أن ارتدى ثوب البطل وصنع هدف التعادل لزميله الفرنسي في آخر ردهات المباراة في الوقت بدل الضائع، ليعود اللوس بلانكوس لمزاحمة الغريم التقليدي، برشلونة، على الصدارة قبل مباراة برشلونة القادمة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد القادمة ستكون ضد برشلونة في على ملعب يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).

اخبار برشلونة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق