اخبار برشلونة اليوم - جريزمان يكشف عن افضل كلاسيكو تابعه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النجم الفرنسي يستعد جيدًا لخوض أول كلاسيكو مع

يستعد نادي برشلونة لخوض المؤجلة في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث تقام مساء الأربعاء على ملعب بعد أن كانت من المقرر أن تُقام في أكتوبر الماضي وتم تأجيلها لدواعي أمنية.

سيخوض النجم الفرنسي أنطوان أول كلاسيكو له بعد أن انتقل لصفوف النادي الكتالوني قادمًا من أتليتكو مدريد الصيف الماضي مقابل 120 مليون يورو.

وفي تصريحاته قبل المباراة الأهم بالدوري قال الدولي الفرنسي: “أنا متحمس للغاية بسبب خوض أول كلاسيكو لي مع برشلونة، دائمًا ما تكون مباراة كبيرة ويكون الحديث عنها قبل انطلاقها بفترة طويل”.

وتابع: “الكلاسيكو دائمًا ما يحتوي على لحظات رائعة، أعتقد أن أفضل مباراة شاهدتها بين ريال وبرشلونة كانت في عام 2005 والتي تألق بها رونالدينيو وقامت جماهير سنتياجو برنابيو بتوجيه التحية له”.

وفي الأخير قال: “أنا متحمس بشدة من أجل تلك المباراة وأحاول أن أحافظ على الهدوء من أجل تقديم أفضل ما لدي مع الفريق”.

يذكر أن جريزمان خاض مباراة برشلونة أمام فريقه السابق أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بهدف قاتل من النجم الأرجنتيني .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق