اخبار برشلونة اليوم - بنزيما والبحث عن النجاح أمام الكبار في الكامب نو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المهاجم الفرنسي يُريد كسر عقدة ملعب الكامب نو..

إسلام جمال الدين

15 ديسمبر 2019

%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7-%D9

%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A7-%D9

يستعد المهاجم الفرنسى نجم فريق لقيادة خط هجوم ناديه أمام في ، الذي يجمع الطرفين مساء الأربعاء، وذلك خلال المؤجل من منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت رابطة الليغا الإسبانية قد ألغت في موعد 26 أكتوبر بسبب الاحتجاجات التي اجتاحت إقليم كتالونيا قبل اللقاء وقررت إقامة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر الجاري.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ويملك بنزيما صاحب الـ 31 عامًا سجلّا ضعيفا أمام برشلونة خلال مواجهاته على ملعب “”، وعلى رغم من خوض المهاجم الفرنسي مجموعة كبيرة من مباريات الكلاسيكو، إلا أنه لم يُسجل إلا ثلاثة أهداف فقط في الكامب نو.

ومنذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2009 قادمًا من فريق أولمبيك ليون الفرنسي، لعب بنزيما 29 مباراة أمام برشلونة سواء مع ليون أو ريال مدريد، مكتفيا بتسجيل 9 أهداف، منها 6 في “سانتياغو البرنابيو” و3 في “كامب نو”، بينما صنع 7 أهداف.

اقرأ أيضا..قبل الكلاسيكو.. يقرر التضحية بنجمه الأول

ووجه بنزيما البلوجرانا في ملعب الكامب نو 14 مرة في جميع البطولات، 10 في مسابقة الدوري الإسباني وثلاثة في كأس السوبر الإسباني ومباراة وحيدة في كأس ملك إسبانيا.

وشارك بنزيما في 7 هزائم على ملعب “كامب نو”، إلى جانب 4 تعادلات وثلاثة انتصارات، مكتفيا بتسجيل 3 أهداف، ولم يسهم في تحقيق الانتصار سوى بهدف وحيد.

ويعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي على مواطنه بنزيما لقيادة خط هجوم الفريق، حيث أن الثقة والصداقة بينهما تصل لأقصى مراحل المتانة، فاللاعب يعلم أن مدربه يثق به، والمدرب يعي تمامًا أنه صائب في اختياره ويجب أن يكسب الرهان على اللاعب.

زيدان مُعجب بمهارات وقدرات اللاعب التي تخدم أسلوب الفريق، فهو لا يُحبذ جلب مهاجم يسجل من أنصاف الفرص فحسب، بل ذلك اللاعب الذي يملك تقنيات خاصة من حيث تعدد المراكز والمهام، وهي الصفات التي تجتمع في بنزيما.

بنزيما تحول من مهاجم صريح في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، إلى لاعب يمكنه المشاركة بأي جزء من النصف الهجومي في ريال مدريد، الأمر الذي يخدم الفريق بشكل عملي عند الإصابات والغيابات.

وشارك بنزيما في 14 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، استطاع خلالهم تسجيل 12 هدفاً وصناعة 5 أهداف إلى زملائه، ومرر 366 تمريرة صحيحة من إجمالي 427.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق